بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2018-03-08 09:40:59 |

برقيات عاجلة

جاسم الحلفي

 

 

- اوصد الباب بوجه المتنفذين واتباعهم، لا تستقبل من توفرت لهم فرص حكم البلاد، وتبوءوا مراكز حكومية وفشلوا في ادارتها، وبصلافة يترشحون مرة أخرى!

- لا تلبِّ دعوةً لاجتماع انتخابي يحضر فيه مرشح من طغمة الفساد، لا ترتكب خطأ بحق ضميرك.

- تجنب مشاهدة البرنامج السياسي الذي يظهر فيه أحد رموز طغمة الفساد، شاهد أي برنامج اخر، عن عالم الحيوان على سبيل المثال، اجزم أنك بهذا تستفيد وتتمتع أكثر.

- احذر الاستماع الى المرشح الذي توفرت له فرصة تمثيل الناس وفشل فيها، لم يثبت جدارته في الموقع، بهذا تجنب قلبك أوجاعا هو في غنى عنها.

- لا تقبل وعدا انتخابيا من كاذب، والكاذب هو من تعهد ووعد ولم يوفّ، وما أكثر من وعدونا بالخير ولم نحصد منهم غير الشرور.

- لا تصدق المرشح الذي يدعي حرصا على وحدة العراق، وهو في قائمة ذات لون واحد، فالعراق الواحد ملون بالوان تنوعه الثري وقوي بجمال تعدده.

- لا تستلم هدية من أي مرشح، فهي رشوة. استثني المضطر الى ذلك، واوصيه ان ينسى اسم ورق وقائمة المرشح ورقمها.

- مزق البرنامج الانتخابي الذي يقدمه لك من سبق وتوفرت له فرصة الحكم. مكب النفايات هو المكان المناسب للأوساخ.

- للتغيير طرق ومسالك عدة يحاول الفاسد ان يوصدها. بادر الى غلق الطريق امام تلاعبه بمصيرك، بعدم تجديد انتخابه.

- للإصلاح عدة أبواب أحداها الانتخابات. والفاشل يحاول ان ينفذ مرة أخرى من خلالها. اغلق المنافذ في وجهه بتحذير معارفك من ألاعيبه.

- تجنب انتخاب من تسببوا في اشعال الازمات التي عصفت بالعراق، والذين ساهموا في إنتاج الماسي واطلقوا تداعياتها، وأسدلوا الستار على منافذ الحياة.

- لا تمنح فرصة الفوز لمن أسدل الستار على منافذ الحياة. فمن جعلنا نعيش الظلمات يستحيل ان يكون مفتاح باب الفرج. تجنب انتخابه رفقا بالعراق.

- لا تنتخب ابن الفاسد، فهو أفسد!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جريدة "طريق الشعب" ص2

الخميس 8/ 3/ 2018

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2657 ثانية