النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2018-03-08 09:40:59 |

برقيات عاجلة

جاسم الحلفي

 

 

- اوصد الباب بوجه المتنفذين واتباعهم، لا تستقبل من توفرت لهم فرص حكم البلاد، وتبوءوا مراكز حكومية وفشلوا في ادارتها، وبصلافة يترشحون مرة أخرى!

- لا تلبِّ دعوةً لاجتماع انتخابي يحضر فيه مرشح من طغمة الفساد، لا ترتكب خطأ بحق ضميرك.

- تجنب مشاهدة البرنامج السياسي الذي يظهر فيه أحد رموز طغمة الفساد، شاهد أي برنامج اخر، عن عالم الحيوان على سبيل المثال، اجزم أنك بهذا تستفيد وتتمتع أكثر.

- احذر الاستماع الى المرشح الذي توفرت له فرصة تمثيل الناس وفشل فيها، لم يثبت جدارته في الموقع، بهذا تجنب قلبك أوجاعا هو في غنى عنها.

- لا تقبل وعدا انتخابيا من كاذب، والكاذب هو من تعهد ووعد ولم يوفّ، وما أكثر من وعدونا بالخير ولم نحصد منهم غير الشرور.

- لا تصدق المرشح الذي يدعي حرصا على وحدة العراق، وهو في قائمة ذات لون واحد، فالعراق الواحد ملون بالوان تنوعه الثري وقوي بجمال تعدده.

- لا تستلم هدية من أي مرشح، فهي رشوة. استثني المضطر الى ذلك، واوصيه ان ينسى اسم ورق وقائمة المرشح ورقمها.

- مزق البرنامج الانتخابي الذي يقدمه لك من سبق وتوفرت له فرصة الحكم. مكب النفايات هو المكان المناسب للأوساخ.

- للتغيير طرق ومسالك عدة يحاول الفاسد ان يوصدها. بادر الى غلق الطريق امام تلاعبه بمصيرك، بعدم تجديد انتخابه.

- للإصلاح عدة أبواب أحداها الانتخابات. والفاشل يحاول ان ينفذ مرة أخرى من خلالها. اغلق المنافذ في وجهه بتحذير معارفك من ألاعيبه.

- تجنب انتخاب من تسببوا في اشعال الازمات التي عصفت بالعراق، والذين ساهموا في إنتاج الماسي واطلقوا تداعياتها، وأسدلوا الستار على منافذ الحياة.

- لا تمنح فرصة الفوز لمن أسدل الستار على منافذ الحياة. فمن جعلنا نعيش الظلمات يستحيل ان يكون مفتاح باب الفرج. تجنب انتخابه رفقا بالعراق.

- لا تنتخب ابن الفاسد، فهو أفسد!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جريدة "طريق الشعب" ص2

الخميس 8/ 3/ 2018

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3846 ثانية