دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 553 | مشاركات: 0 | 2018-03-08 09:40:59 |

برقيات عاجلة

جاسم الحلفي

 

 

- اوصد الباب بوجه المتنفذين واتباعهم، لا تستقبل من توفرت لهم فرص حكم البلاد، وتبوءوا مراكز حكومية وفشلوا في ادارتها، وبصلافة يترشحون مرة أخرى!

- لا تلبِّ دعوةً لاجتماع انتخابي يحضر فيه مرشح من طغمة الفساد، لا ترتكب خطأ بحق ضميرك.

- تجنب مشاهدة البرنامج السياسي الذي يظهر فيه أحد رموز طغمة الفساد، شاهد أي برنامج اخر، عن عالم الحيوان على سبيل المثال، اجزم أنك بهذا تستفيد وتتمتع أكثر.

- احذر الاستماع الى المرشح الذي توفرت له فرصة تمثيل الناس وفشل فيها، لم يثبت جدارته في الموقع، بهذا تجنب قلبك أوجاعا هو في غنى عنها.

- لا تقبل وعدا انتخابيا من كاذب، والكاذب هو من تعهد ووعد ولم يوفّ، وما أكثر من وعدونا بالخير ولم نحصد منهم غير الشرور.

- لا تصدق المرشح الذي يدعي حرصا على وحدة العراق، وهو في قائمة ذات لون واحد، فالعراق الواحد ملون بالوان تنوعه الثري وقوي بجمال تعدده.

- لا تستلم هدية من أي مرشح، فهي رشوة. استثني المضطر الى ذلك، واوصيه ان ينسى اسم ورق وقائمة المرشح ورقمها.

- مزق البرنامج الانتخابي الذي يقدمه لك من سبق وتوفرت له فرصة الحكم. مكب النفايات هو المكان المناسب للأوساخ.

- للتغيير طرق ومسالك عدة يحاول الفاسد ان يوصدها. بادر الى غلق الطريق امام تلاعبه بمصيرك، بعدم تجديد انتخابه.

- للإصلاح عدة أبواب أحداها الانتخابات. والفاشل يحاول ان ينفذ مرة أخرى من خلالها. اغلق المنافذ في وجهه بتحذير معارفك من ألاعيبه.

- تجنب انتخاب من تسببوا في اشعال الازمات التي عصفت بالعراق، والذين ساهموا في إنتاج الماسي واطلقوا تداعياتها، وأسدلوا الستار على منافذ الحياة.

- لا تمنح فرصة الفوز لمن أسدل الستار على منافذ الحياة. فمن جعلنا نعيش الظلمات يستحيل ان يكون مفتاح باب الفرج. تجنب انتخابه رفقا بالعراق.

- لا تنتخب ابن الفاسد، فهو أفسد!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جريدة "طريق الشعب" ص2

الخميس 8/ 3/ 2018

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0038 ثانية