النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 1101 | مشاركات: 0 | 2018-03-08 09:43:12 |

عار على العالم عيد المرأة العالمي

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

يحتفل العالم كل سنة في مثل هذا اليوم بعيد المرأة العالمي (8 آذار) وذلك تيمنا بـ امهاتنا واخواتنا وبناتنا وصديقاتها وقريباتها اللاتي جميعهن سيصبحن يوما والدة لطفل وشاب وزوج واخ وهكذا تدور الحياة

الموضوع

عار عليكم يا عالم هذا العيد بهذه السنة بالذات 2018، كونه عالم جريمة بحق نسائنا وبناتنا واخواتنا واطفالنا في الحروب المنظمة في العراق وسوريا واليمن وليبيا والقرن الافريقي وخاصة بناتنا التي يحملن السلاح وزجهن في حروب عشائرية وطائفية ودينية وحزبية وهن في سن الزهور (تجنيد الأطفال - أطفال الشوارع - نساء القمامة - الأرامل - اليتيمات - الفقيرات من طالبات المدارس والجامعات) أن نسبتهم تجاوزت 45% في مختلف المجالات والحالات التي ذكرناها! ربما سائل يسأل: ماذا عن الطبيبات والمهندسات ورئيسات وزراء وقائدة طائرات ،،، الخ ؟ نعم كل هذا تقدم في تقدم وخاصة عند الدول التي كانت مانعة حتى في قوانينهم المرأة من قيادة السيارة مثلا والدخول في مجالات الرياضة والسياسة ، ولكن في الشرق الاوسط والادنى ما يهمنا هو عدم بيعها كسلعة باسم الدين والفتاوى الفتاكة التي تحط من كرامته كإنسان وبشر خلق من أجل الجنس فقط؟؟؟ اذن نحن امام ميزان العدالة في كفتيه المشار إليها، مثل برلمانياتنا في عراقنا الجديد لها حمايات وليس حماية وزميلاتها تاكل العجاج من قمامة العلاج.

عار عليكم

نعم عار على عليكم انتم اصحاب السلطة في العراق وسوريا واليمن وليبيا ومصر ايضا، وفي كل قطر او بلد في الشرق الأوسط الذي يحط من قدر المرأة، ألم يكن عار عليكم يا اصحاب الفتاوى ورجال السلطة وقيادات العالم ان تضع امهاتكم وزوجاتكم وبناتكم وأولادكم في قفص من حديد تباع وتشترى كما تباع الحيوانات؟ عار عليكم أن تصبح حرائركم سبايا بيد حفنة من الإرهابيين وانتم حكومات قرقوزية؟  انه عار ومليون عار وانتم تنامون مع زوجاتكم وتقبلون جبين امهاتكم وتوصلون بناتهم الى المدارس وانتم تؤيدون بشكل او باخر ارهاب الجنس الاخر الاتي يمثلن "روح العالم"

لتكن سنة 2018 عام تحرر المرأة من قيود الجنس الوحشي / الديني - المنظم، ليكن عام التحرر من الارهاب باشكاله وانواعه وتجارته، ليكن عام 2018 عام اعادة كرامة المرأة كروح لهذا العالم وخاصة في تجارة الرقيق.

عليه يكون عار على المنظمات الدولية عيد المرأة العالمي

8/ آذار / 2018

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.0768 ثانية