حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 1029 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 10:03:26 |

بيان استنكار من حزب بيت نهرين الديمقراطي: أوقفوا مسلسل قتل وتهجير أبناء شعبنا

 

عشتار تيفي كوم/

في مسلسل إجرامي جديد لتصعيد مؤامرات قتل وتهجير أبناء شعبنا المسالم، قام مسلحون بالاعتداء على عائلة مسيحية في منطقة المشتل في قلب العاصمة بغداد مساء يوم 8 آذار 2018. وطبقاً لمصادر موثوقة تسللت عصابة من الخارجين عن القانون ليلاً منزل الطبيب هشام مسكوني العامل في مستشفى الراهبات وأقدمت على طعن الطبيب بآلات حادة قاتلة وبطريقة وحشية أمام مرأى زوجته الطبيبة شذى مالك دنو التي تم تصفيتها مع والدتها المسنة خيرية داود في الحال.

وبعد التفرغ من تصفية العائلة البريئة وترك الجثث مرمية ومتروكة في المنزل والحديقة، شرع اللصوص في سرقة كل الموجودات من المال والمقتنيات، ولم تكتشف الجريمة لغاية صباح اليوم التالي.

إننا في حزب بيت نهرين الديمقراطي إذ نستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان بشدة وندين كل هذه المؤامرات والاعتداءات الإجرامية التي تطال شعبنا وهو على أرض الأجداد، نطالب الأجهزة الأمنية في الحكومة العراقية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية بحماية مواطنيها من أبناء شعبنا من خلال وضع حد نهائي لهذه الجرائم الوحشية التي طالتهم في حادثتين منفصلتين بالعاصمة بغداد وفي أقل من أسبوعين.

كما ونناشد سلطات الحكومة العراقية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمسك الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزائهم العادل. وان مجرد التأخير أو التقصير أو حتى التهاون في حفظ الأمن وحماية المواطنين المسيحيين، يعني فقدان الأمل في تحقيق المواطنة الصحيحة وفقدان التعايش الأخوي وبالتالي تشجيع المواطنين من بقية المكونات العرقية والدينية على الهجرة وترك الوطن وإخلال العراق من مواطنيه الأصليين الذين ضحوا بكل شيء من أجل بناء عراق ديمقراطي آمن للجميع.

حزب بيت نهرين الديمقراطي

المكتب السياسي

10 آذار 2018








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1274 ثانية