دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 970 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 10:03:26 |

بيان استنكار من حزب بيت نهرين الديمقراطي: أوقفوا مسلسل قتل وتهجير أبناء شعبنا

 

عشتار تيفي كوم/

في مسلسل إجرامي جديد لتصعيد مؤامرات قتل وتهجير أبناء شعبنا المسالم، قام مسلحون بالاعتداء على عائلة مسيحية في منطقة المشتل في قلب العاصمة بغداد مساء يوم 8 آذار 2018. وطبقاً لمصادر موثوقة تسللت عصابة من الخارجين عن القانون ليلاً منزل الطبيب هشام مسكوني العامل في مستشفى الراهبات وأقدمت على طعن الطبيب بآلات حادة قاتلة وبطريقة وحشية أمام مرأى زوجته الطبيبة شذى مالك دنو التي تم تصفيتها مع والدتها المسنة خيرية داود في الحال.

وبعد التفرغ من تصفية العائلة البريئة وترك الجثث مرمية ومتروكة في المنزل والحديقة، شرع اللصوص في سرقة كل الموجودات من المال والمقتنيات، ولم تكتشف الجريمة لغاية صباح اليوم التالي.

إننا في حزب بيت نهرين الديمقراطي إذ نستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان بشدة وندين كل هذه المؤامرات والاعتداءات الإجرامية التي تطال شعبنا وهو على أرض الأجداد، نطالب الأجهزة الأمنية في الحكومة العراقية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية بحماية مواطنيها من أبناء شعبنا من خلال وضع حد نهائي لهذه الجرائم الوحشية التي طالتهم في حادثتين منفصلتين بالعاصمة بغداد وفي أقل من أسبوعين.

كما ونناشد سلطات الحكومة العراقية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمسك الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزائهم العادل. وان مجرد التأخير أو التقصير أو حتى التهاون في حفظ الأمن وحماية المواطنين المسيحيين، يعني فقدان الأمل في تحقيق المواطنة الصحيحة وفقدان التعايش الأخوي وبالتالي تشجيع المواطنين من بقية المكونات العرقية والدينية على الهجرة وترك الوطن وإخلال العراق من مواطنيه الأصليين الذين ضحوا بكل شيء من أجل بناء عراق ديمقراطي آمن للجميع.

حزب بيت نهرين الديمقراطي

المكتب السياسي

10 آذار 2018








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9020 ثانية