حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 1138 | مشاركات: 0 | 2018-03-11 10:04:22 |

النائب رائد اسحق يستنكر العمل الاجرامي الذي اودى بحياة عائلة مسيحية في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

  استنكر النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي الجريمة البشعة التى اودت بحياة عائلة مسيحية في منطقة المشتل ببغداد مطالبا الحكومة اخذ دورها في الحفاظ على أمن المواطنين والكشف عن الجناة جاء ذلك في في بيان هذا نصه:

يستمر مسلسل استهداف المسيحيين في العراق بعد عملية الاغتيال التي طالت عائلة مسيحية في بغداد مؤخرا على الرغم من ان عددهم في العراق قد اصبح مقلقا بسبب هجرة الكثيرين منهم الى خارج العراق وتركهم للبلاد هربا من عمليات القتل والخطف والتهجير التي طالتهم طيلة السنوات السابقة منذ عام ٢٠٠٣ وما بعدها والذي توسع ليشمل اغتيال رجال الدين ومن ابرزهم المطران بولس فرج رحو رئيس اساقفة الموصل للكلدان، واغتيال الاب بولس اسكندر ورغيد كني وعادل عبودي وغيرهم، ثم جريمة كنيسة سيدة النجاة التي راح ضحيتها 45 شهيدا بينهم اثنان من الكهنة، وما الجريمة الاخيرة التي راح ضحيتها طبيب وعائلته الا استمرار لعمليات الاستهداف تلك. مما يشكل ذلك زعزعة في ثقة المواطن المسيحي بالدولة واجهزتها الامنية في حمايته ومما سيكون ذلك عاملا مساعدا لما تبقى من المسيحيين في التفكير بالهجرة .

ونحن في الوقت الذي نستنكر فيه هذا الفعل الاجرامي الجبان الذي استهدف عائلة آمنة نطالب الحكومة بأخذ الموضوع على محمل الجد وعدم اعتباره جريمة كسائر الجرائم الاخرى التي يمكن ان تحدث في اي زمان ومكان آخر. كما نطالب وزارة الداخلية وكافة الاجهزة الامنية ذات العلاقة بسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة والقاء القبض على الجناة وإنزال اقصى العقوبات بحقهم ليكونوا عبرة للاخرين.

وختاما نقدم تعازينا الحارة الى ذوي الضحايا طالبين لهم من الرب الرحمة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3037 ثانية