دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 902 | مشاركات: 0 | 2018-03-12 09:48:46 |

المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بمنتسباتها لمناسبة يوم المرأة

 

عشتار تيفي كوم/

لمناسبة اليوم العالمي للمرأة أقامت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يوم الخميس 8 آذار 2018، احتفاءً خاصاً على قاعة متحف التراث السرياني تقديرا للجهود التي تبذلها منتسبات المديرية وتكريما لدورهن الفعال في الخدمة الوظيفية العامة.

وبعد الترحيب بالحضور، استهل الحفل بكلمة المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية ألقاها مديرها العام الدكتور روبين بيت شموئيل أشار فيها إلى دور المرأة بعامة، والسريانية بخاصة في التعليم والثقافة والفنون فضلا عن تربية النشء الجديد، كما وثمن دور النساء الموظفات في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، ودعا في ختام كلمته إلى تقدير المرأة ودورها في المجتمع واحترام جهدها.

تلتها كلمة ألقتها السيدة فيحاء شمعون أعربت فيها عن سعادتها بالاحتفال بيوم المرأة الذي يتزامن مع أعياد نوروز والانتفاضة، وأضافت: (المرأة هي الام واهبة الحياة ومنبع النور ورائحة الذكريات، هذه هي المرأة التي مهما تبدلت ادوارها تظل تجمع بروحها كل الصفات، وتتقن في ادارتها بامتياز، فهي سياسية بارعة، ومهندسة متمكنة، وطبيبة ماهرة ومحامية قديرة، ومربية متفانية واعلامية شجاعة، وام وزوجة وربة بيت ناجحة. فليس قليل بحقها ان يكون لها يوم يحتفل بها، فكل عام وزميلاتي وصديقاتي ورفيقات دربي بكل خير ودمتم فخرا وافتخارا).






















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9309 ثانية