حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2018-03-12 09:48:46 |

المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بمنتسباتها لمناسبة يوم المرأة

 

عشتار تيفي كوم/

لمناسبة اليوم العالمي للمرأة أقامت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يوم الخميس 8 آذار 2018، احتفاءً خاصاً على قاعة متحف التراث السرياني تقديرا للجهود التي تبذلها منتسبات المديرية وتكريما لدورهن الفعال في الخدمة الوظيفية العامة.

وبعد الترحيب بالحضور، استهل الحفل بكلمة المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية ألقاها مديرها العام الدكتور روبين بيت شموئيل أشار فيها إلى دور المرأة بعامة، والسريانية بخاصة في التعليم والثقافة والفنون فضلا عن تربية النشء الجديد، كما وثمن دور النساء الموظفات في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، ودعا في ختام كلمته إلى تقدير المرأة ودورها في المجتمع واحترام جهدها.

تلتها كلمة ألقتها السيدة فيحاء شمعون أعربت فيها عن سعادتها بالاحتفال بيوم المرأة الذي يتزامن مع أعياد نوروز والانتفاضة، وأضافت: (المرأة هي الام واهبة الحياة ومنبع النور ورائحة الذكريات، هذه هي المرأة التي مهما تبدلت ادوارها تظل تجمع بروحها كل الصفات، وتتقن في ادارتها بامتياز، فهي سياسية بارعة، ومهندسة متمكنة، وطبيبة ماهرة ومحامية قديرة، ومربية متفانية واعلامية شجاعة، وام وزوجة وربة بيت ناجحة. فليس قليل بحقها ان يكون لها يوم يحتفل بها، فكل عام وزميلاتي وصديقاتي ورفيقات دربي بكل خير ودمتم فخرا وافتخارا).






















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0596 ثانية