نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد
| مشاهدات : 1238 | مشاركات: 0 | 2018-03-12 10:25:04 |

كيف تمشي نصف ساعة.. في حوض الاستحمام؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

إذا كنت تسعى للحصول على فوائد نصف ساعة من المشي دون تكبد عناء بدني، فما عليك إلا أن تملأ حوض الاستحمام بماء ساخن، وتسترخي به لنحو ساعة.

فقد كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون في جامعة "لافبورو" البريطانية، أن الاستلقاء في حوض مليء بالماء الساخن يؤدي إلى حرق سعرات حرارية (كالوريز)، بما يعادل المشي لمدة 30 دقيقة.

وأجرى الباحثون الدراسة على 14 رجل، طلب منهم قيادة دراجة هوائية لمدة ساعة ثم الاسترخاء لساعة أخرى في حوض استحمام به ماء درجة حرارته 40 مئوية.

ولاحظ القائمون على الدراسة، أن الاسترخاء في حوض الاستحمام يؤدي إلى حرق 130 سعرة حرارية، مثلما يفعل المشي لنصف ساعة، وذلك بسبب ارتفاع حرارة الجسد نتيجة سخونة المياه.

وراقب العلماء مستوى السكر في الدم للمبحوثين لمدة 24 ساعة، فوجدوا أن نسبته بعد الاسترخاء في الماء الساخن أقل 10 بالمئة من نسبته بعد ساعة من قيادة الدراجة الهوائية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5799 ثانية