بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 466 | مشاركات: 0 | 2018-03-16 11:26:11 |

تشابي ألونسو مهدد بالسجن 8 سنوات ونصف

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلن مصدر قضائي إسباني الخميس أن مصلحة الضرائب التي تتهم لاعب ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني سابقا تشابي ألونسو بالتهرب بين 2010 و2012، طلبت له عقوبة السجن 8 سنوات ونصف.

وحسب المصدر نفسه، فإن محامي الدولة الذي يمثل مصلحة الضرائب في هذه القضية، يوجه إلى لاعب الوسط الدولي السابق (36 عاما و114 مباراة دولية) ثلاث تهم تتعلق بتهربه من الضرائب عن عائداته من حقوق الصورة، في حين لم تكشف النيابة العامة بعد مطالبها.

 وبحسب الشكوى المقدمة ضد ألونسو، فقد تهرب اللاعب من دفع ضرائب في إسبانيا عن حقوق الصورة قبل انتقاله إلى ريال مدريد، وأرسلها إلى شركة تتخذ مقرا لها من جزيرة ماديرا البرتغالية التي تعتبر إحدى الملاذات الضريبية.

وكلفت محكمة مدريد بداية النظر بهذه القضية، لكنها أقفلت الملف معتبرة أن المقصود لا يتجاوز حدود رفع مستوى الدخل، لكن النيابة العامة ومصلحة الضرائب أطلقتا نهاية 2017 القضية من جديد، واعتبر قضاة الاستئناف أن التهم الموجهة إلى ألونسو "تستند إلى أسس كافية" لإعادة فتح الملف.

ووجهت مصلحة الضرائب في السنوات الأخيرة اتهامات مماثلة لبعض النجوم الذين فضلوا تسوية أوضاعهم على الذهاب إلى السجن ومنهم التشيلي أليكسيس سانشيز (مانشتسر يونايتد الإنجليزي حاليا) والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو (برشلونة حتى مطلع 2018، ثم هيبي تشاينا فورتشن الصيني) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد).

في المقابل، فضل الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) المواجهة ففرضت عليه غرامة بقيمة 2,1 مليون يورو، وعقوبة بالسجن 21 شهرا حولت في النهاية إلى غرامة مالية.

ويتهم النجم الآخر في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي عن مبلغ 14,7 مليون يورو، لكنه ينفي ذلك.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5946 ثانية