بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 1005 | مشاركات: 0 | 2018-03-19 10:11:46 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل وفد الحزب الآشوري الديمقراطي، في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

في يوم السبت المصادف 17/3/2018، استقبل غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، وفد من الحزب الآشوري الديمقراطي في سيدني، ضم كل من الدكتور ميلاد يوخنا، مسؤول الحزب في سيدني، والسيد أنطون كاكو، والسيد خوشابا باروتا.

وبعد الترحيب بالوفد، تناول اللقاء الأمور التي تخص أبنا الجالية الآشورية في استراليا، والخدمات المقدمة لهم، وسبل اغنائها.

وتحدث غبطة المطران مار ميلس زيا على المسؤولية الملقاة على عاتق الكنيسة لغرض الاضطلاع بجوانب خدمية جديدة الى جانب مساراتها التربوية، وعن الرغبة في بناء دور رعاية كبار السن والمتطلبات الخاصة بها، لغرض توفير بيئة ملائمة لهم.

وأثنى الوفد الزائر على دور الكنيسة في المسارات التربوية كمخرج للمحافظة على تراثنا وأصالتنا في بلاد الغربة، وما تقدمه من خدمات وسط المجتمع الاسترالي في سبيل رقي ابناء الجالية.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6178 ثانية