موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 645 | مشاركات: 0 | 2018-03-19 10:48:17 |

عندما قالوا عن كريستيانو رونالدو إنه مجنون

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

رغم أن بداية كريستيانو رونالدو لم تكن جيدة في بدايات الموسم أسوة بفريقه ريال مدريد، غير أنه كان يصر على أنه سينافس بشدة على لقب هداف الدوري رغم الفارق الكبير من الأهداف الذي كان يفصله عن ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وسواريز.

لكن "الدون" قدم أداء رائعا منذ انطلاقة العام الجديد ليكون افضل هداف في عام 2018 حتى الآن، وبرباعيته في مرمى جيرونا يوم أمس الأحد بات في رصيده 22 هدفا وأضحى يهدد صدارة البرغوث الأرجنتيني الذي بحوزته 25 هدفا حتى اللحظة في  الليغا.

 وكانت وسائل إعلام إسبانية ودولية اتهمت كريستيانو رونالدو  بالجنون والغرور عندما قال إنه سيكون هداف الدوري الإسباني ولم يكن وقتها بحوزته سوى 4 أهداف، لكن عزيمة صاروخ مادير أكدت أن لا مستحيل في قاموسه، وهذا ما أثبتته الأيام الأخيرة.

 وكان رونالدو قد أكد في لقاء صفحي أجراه مؤخرا بأنه"لا يمكن مقارنته بأحد، أو يكون شخصاً آخر هو كريستيانو رونالدو، دائماً ستكون أنت، سأكون نفسي".

 وقال رونالدو : "كنت أحلم بان أكون أفضل لاعب في العالم. وكنت أقول ذلك على سبيل المزاح، ولكن بداخلي أشعر بأنني لدي القدرات لتحقيق هذا الحلم"، وفق ما نقل موقع صحيفة "ماركا" الاسبانية.

 وتابع: "لا أرى أي لاعب يملك موهبتي نفسها والجدية والتفاني في العمل. لا يمكن مقارنتي بأحد، أو يكون شخصاً آخر هو كريستيانو، دائماً ستكون أنت".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3254 ثانية