"مذابح سيفو" لن ننسى      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      السرياني العالمي احيا والرامغافار الارمني ذكرى الابادة الارمنية وسّيفو السريانية      الذكرى الـ104 للإبادة الأرمنية انطلاق المسيرة التقليدية للشباب بالمشاعل من يريفان إلى نصب تسيتسرناكابيرد تكريماً لذكرى الضحايا الأبرياء للإبادة الأرمنية      عيد الفصح في العراق... المسيحيون يعودون بعد خروج داعش ولكن كثيرين منهم آثروا البقاء بعيداً      مدير المرصد الآشوري لـ "إيلاف" في الذكرى السادسة لاختطاف مطراني حلب : نحن اليوم امام عملية تغييب حقيقة لصوتين مسيحيين بارزين في الشرق الأوسط      الناجية من الإبادة الأرمنية يبراكسيا كيفوركيان-108 عام-ترغب بزيارة نصب تسيتسريناكابيرد للإشادة بذكرى ضحايا الإبادة اليوم 24 أبريل      الغارديان: إزهاق المئات من الأرواح المسيحية البريئة سيباعد بين السريلانكيين ويبث الفرقة بينهم      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية      البابا فرنسيس يهدي مسبحة الوردية إلى شباب أبرشية ميلانو لمناسبة عيد شفيعه القديس جرجس      سجين هرب إلى جزر الكناري.. ثم فعل "ما لا يتخيله أحد"      مدرب ليفربول: لا أفكر في برشلونة      بارزاني والحلبوسي يتفقان على منع تعكير العلاقة بين اربيل وبغداد      هزة أرضية تضرب إيران ويشعر بها سكان خانقين
| مشاهدات : 746 | مشاركات: 0 | 2018-03-19 10:48:17 |

عندما قالوا عن كريستيانو رونالدو إنه مجنون

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

رغم أن بداية كريستيانو رونالدو لم تكن جيدة في بدايات الموسم أسوة بفريقه ريال مدريد، غير أنه كان يصر على أنه سينافس بشدة على لقب هداف الدوري رغم الفارق الكبير من الأهداف الذي كان يفصله عن ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وسواريز.

لكن "الدون" قدم أداء رائعا منذ انطلاقة العام الجديد ليكون افضل هداف في عام 2018 حتى الآن، وبرباعيته في مرمى جيرونا يوم أمس الأحد بات في رصيده 22 هدفا وأضحى يهدد صدارة البرغوث الأرجنتيني الذي بحوزته 25 هدفا حتى اللحظة في  الليغا.

 وكانت وسائل إعلام إسبانية ودولية اتهمت كريستيانو رونالدو  بالجنون والغرور عندما قال إنه سيكون هداف الدوري الإسباني ولم يكن وقتها بحوزته سوى 4 أهداف، لكن عزيمة صاروخ مادير أكدت أن لا مستحيل في قاموسه، وهذا ما أثبتته الأيام الأخيرة.

 وكان رونالدو قد أكد في لقاء صفحي أجراه مؤخرا بأنه"لا يمكن مقارنته بأحد، أو يكون شخصاً آخر هو كريستيانو رونالدو، دائماً ستكون أنت، سأكون نفسي".

 وقال رونالدو : "كنت أحلم بان أكون أفضل لاعب في العالم. وكنت أقول ذلك على سبيل المزاح، ولكن بداخلي أشعر بأنني لدي القدرات لتحقيق هذا الحلم"، وفق ما نقل موقع صحيفة "ماركا" الاسبانية.

 وتابع: "لا أرى أي لاعب يملك موهبتي نفسها والجدية والتفاني في العمل. لا يمكن مقارنتي بأحد، أو يكون شخصاً آخر هو كريستيانو، دائماً ستكون أنت".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9069 ثانية