بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 971 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 09:50:43 |

غبطة المطران مار ميلس زيا، يعلن استحداث مدرستين جديدتين في استراليا وكنيسة رابعة في سيدني بأسم القديس مار يوسف خنانيشو

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الاحد المصادف 18/2/2018 وفي قداس الاحد السادس من زمن الصوم، أعلن غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان عن استحداث مدرستين ابتدائيتين جديدتين احداهما في سيدني والاخرى في مدينة ملبورن، لتضاف الى المدرستين الحاليتين، مدرسة القديس ربان هرمزد وكلية مار نرساي الآشورية المسيحية، لغرض توفير الخدمات التعليمية لابناء الجالية.

 وتبلغ مساحة وكلفة الارض في مدينة ملبورن 7 هكتارات وبقيمة 1.870 مليون دولار، والارض المخصصة لبناء مدرسة ابتدائية رابعة في سيدني 6.5 هكتار وبقيمة 3.7 مليون دولار.

 كما أعلن غبطته عن شراء قطعة أرض لتشييد كنيسة رابعة في سيدني باسم مثلث الرحمات القديس مار يوسف خنانيشو، في منطقة ليبكتون لخدمة ابناء المناطق المجاورة لها، بقيمة 4.4 مليون دولار، وعن خطط توسيع كنيسة مريم العذراء في مدينة فيرفيلد من خلال شراء المنازل المجاورة لتتلائم مع الكثافة السكانية في المنطقة.

 

التفاصيل في الفيديو التالي:

https://www.facebook.com/roosh24/videos/619540008386739/

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7237 ثانية