"مذابح سيفو" لن ننسى      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      السرياني العالمي احيا والرامغافار الارمني ذكرى الابادة الارمنية وسّيفو السريانية      الذكرى الـ104 للإبادة الأرمنية انطلاق المسيرة التقليدية للشباب بالمشاعل من يريفان إلى نصب تسيتسرناكابيرد تكريماً لذكرى الضحايا الأبرياء للإبادة الأرمنية      عيد الفصح في العراق... المسيحيون يعودون بعد خروج داعش ولكن كثيرين منهم آثروا البقاء بعيداً      مدير المرصد الآشوري لـ "إيلاف" في الذكرى السادسة لاختطاف مطراني حلب : نحن اليوم امام عملية تغييب حقيقة لصوتين مسيحيين بارزين في الشرق الأوسط      الناجية من الإبادة الأرمنية يبراكسيا كيفوركيان-108 عام-ترغب بزيارة نصب تسيتسريناكابيرد للإشادة بذكرى ضحايا الإبادة اليوم 24 أبريل      الغارديان: إزهاق المئات من الأرواح المسيحية البريئة سيباعد بين السريلانكيين ويبث الفرقة بينهم      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية      البابا فرنسيس يهدي مسبحة الوردية إلى شباب أبرشية ميلانو لمناسبة عيد شفيعه القديس جرجس      سجين هرب إلى جزر الكناري.. ثم فعل "ما لا يتخيله أحد"      مدرب ليفربول: لا أفكر في برشلونة      بارزاني والحلبوسي يتفقان على منع تعكير العلاقة بين اربيل وبغداد      هزة أرضية تضرب إيران ويشعر بها سكان خانقين
| مشاهدات : 697 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 10:27:00 |

ميسي يتحدث عن "الظهور الأخير" مع الأرجنتين

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

لمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إمكانية اعتزاله دوليا، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018.

ويخوض مهاجم برشلونة الإسباني المونديال الرابع له في روسيا، بعد 2006 و2010 و2014، علما أنه لعب نهائي النسخة الأخيرة الذي خسره "راقصو التانغو" أمام ألمانيا صفر-1.

وقال ميسي، الذي سيتم عامه الحادي والثلاثين بعد 10 أيام من انطلاق المونديال، في مقابلة مع محطة "تلفزيون أميركا" الأرجنتينية: "صحيح أننا نؤمن أن قائمة لاعبينا ستلعب معا آخر بطولة كبيرة".

وتابع: "بلغنا 3 مباريات نهائية (كأس العالم 2014 وكوبا أميركا 2015 و2016)، لكننا لم نفر بأي منها، ومن الواضح أن المستقبل يعتمد على النتائج وإحساس اللاعبين. قيلت أشياء كثيرة عنا وطرحت أسئلة كثيرة، وإذا لم نفز هذا الصيف فإن عددا كبيرا من اللاعبين سيكونون مطالبين بالرحيل".

وأضاف أفضل لاعب كرة قدم في العالم 5 مرات: "من الرائع أن ترى الناس يتمنون لي وللفريق كأس عالم ممتازا، وأن كثيرين يريدون رؤيتي أحمل الكأس".

ورغم تألقه مع النادي الكتالوني وحصوله على كافة الألقاب الممكنة، فشل "البرغوث" الأرجنتيني في الفوز بلقب كبير مع منتخب بلاده.

ويعتقد كثيرون أن إخفاقات ميسي المتكررة مع الأرجنتين نقطة سلبية في مسيرته، مقارنة بمواطنه دييغو مارادونا الذي قاد المنتخب للتتويج بكأس العالم 1986 في المكسيك.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8379 ثانية