المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 644 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 10:27:00 |

ميسي يتحدث عن "الظهور الأخير" مع الأرجنتين

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

لمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إمكانية اعتزاله دوليا، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018.

ويخوض مهاجم برشلونة الإسباني المونديال الرابع له في روسيا، بعد 2006 و2010 و2014، علما أنه لعب نهائي النسخة الأخيرة الذي خسره "راقصو التانغو" أمام ألمانيا صفر-1.

وقال ميسي، الذي سيتم عامه الحادي والثلاثين بعد 10 أيام من انطلاق المونديال، في مقابلة مع محطة "تلفزيون أميركا" الأرجنتينية: "صحيح أننا نؤمن أن قائمة لاعبينا ستلعب معا آخر بطولة كبيرة".

وتابع: "بلغنا 3 مباريات نهائية (كأس العالم 2014 وكوبا أميركا 2015 و2016)، لكننا لم نفر بأي منها، ومن الواضح أن المستقبل يعتمد على النتائج وإحساس اللاعبين. قيلت أشياء كثيرة عنا وطرحت أسئلة كثيرة، وإذا لم نفز هذا الصيف فإن عددا كبيرا من اللاعبين سيكونون مطالبين بالرحيل".

وأضاف أفضل لاعب كرة قدم في العالم 5 مرات: "من الرائع أن ترى الناس يتمنون لي وللفريق كأس عالم ممتازا، وأن كثيرين يريدون رؤيتي أحمل الكأس".

ورغم تألقه مع النادي الكتالوني وحصوله على كافة الألقاب الممكنة، فشل "البرغوث" الأرجنتيني في الفوز بلقب كبير مع منتخب بلاده.

ويعتقد كثيرون أن إخفاقات ميسي المتكررة مع الأرجنتين نقطة سلبية في مسيرته، مقارنة بمواطنه دييغو مارادونا الذي قاد المنتخب للتتويج بكأس العالم 1986 في المكسيك.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5480 ثانية