المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة
| مشاهدات : 723 | مشاركات: 0 | 2018-04-11 12:11:56 |

وفد من إقليم كوردستان برئاسة نيجيرفان البارزاني يزور بغداد قريباً

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

يزور وفد رفيع المستوى من حكومة إقليم كوردستان، قريباً العاصمة العراقية، بغداد، لبحث مسألة الموازنة وحصة الإقليم منها، بالإضافة إلى المشاكل العالقة بين الجانبين.

وقال المستشار الإعلامي لنائب رئيس حكومة إقليم كوردستان، سمير هورامي، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "وفداً رفيع المستوى من حكومة إقليم كوردستان، برئاسة رئيس الوزراء، نيجيرفان البارزاني، ونائبه قوباد الطالباني سيزور بغداد قريباً"، موضحاً أن "الهدف من الزيارة مناقشة الملفات العالقة وحصة الإقليم من الموازنة المالية الاتحادية للعام 2018".

وأضاف هورامي، أن "وفد إقليم كوردستان الذي من المقرر أن يزور بغداد سيضم عدداً من الوزراء المعنيين".

يشار إلى أن العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق تتجه نحو التحسن بعد أن تأزمت عقب أحداث 16 أكتوبر 2017، واستفتاء استقلال إقليم كوردستان.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6331 ثانية