غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"
| مشاهدات : 1092 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:11:38 |

محاضرة يوحنان الهوزي تحت عنوان العملات الرقمية المشفرة والبلوتين في سيدني

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الثلاثاء 10-4-2018 وفي الساعة السابعة مساءا وفي  قاعة لانتانا الجديدة في سيدني قدم الأستاذ يوحنان الهوزي محاضرة تحت عنوان (العملات الرقمية المشفرة والبلوتين) وقدم المحاضرالأستاذ عادل دنو بحضور نخبة من متابعي  نشاطات الملتقى الثقافي الشهرية في سيدني  .

العملات الرقمية المشفرة والبلوشين  BLOCKCHAIN- BITCOIN

في 9 كانون الثاني ظهر البيتكوين كاول عملة رقمية مشفرة من شخص مجهول باسم مستعار

   والعملة مبينة على اساس تفنية البلوكتشين .Satoshi Nakmaoto    

البتكوين باختصار هي عملة غير مركزية لا يتحكم بها سلطة ,  بنك و مصرف, قانون , حيث يتم التداول بها مباشرة بين المتعاملين Wallet بدون وسيط باستخدام منصات تدعى المحافظ

ما هي تقنية البلوكشين

هي تقنية مشفرة  لتسجيل (خزن) والتحقق من صحة وترخيص التعاملات الرقمية على الانترنيت بدرجة امان كبيرة.

الكثير يعتقد وانا منهم ان هذه التقنية سسيكون لها دور كبير في احداث تغييرات جذرية في طبيعة التعاملات التجارية البنكية وفي قطاع تعاملات الشركات من حيث تسجيل وخزن التعاملات اليومية ( تسجيل عقارات , نقل ملكية سيارات, استلام وتسليم البضائع.

 

المخرج 

غازي ميخائيل هرمز 

مدير مكتب فضائية عشتار 

سيدني استراليا 

 



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4068 ثانية