المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 1008 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:17:47 |

النائب رائد اسحق يشارك ابناء شعبنا من المحتفلين بعيد القيامة بحسب التقويم الشرقي

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 شارك النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ابناء شعبنا احتفالاتهم بعيد القيامة حسب التقويم الشرقي.

ففي مساء السبت 7 نيسان 2018 حضر النائب رائد اسحق قداس العيد الذي اقيم في كنيسة ام النور في عنكاوا وترأسه نيافة المطران داود متي شرف مطران ابرشية الموصل وكركوك وكوردستان للسريان الارثوذكس، وحضره سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيس اساقفة اربيل للكلدان وسيادة المطران مار ابرس يوخنا مطران اربيل لكنيسة المشرق الاشورية. كما حضره ايضا وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة المهندسة آن نافع أوسي. وحضر القداس ايضا نوزاد هادي محافظ اربيل ومدير اوقاف المسيحيين في اقليم كوردستان وعدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية في الاقليم وممثلي المنظمات الانسانية الاجنبية العاملة في الاقليم.    

وحضر النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي صباح الاحد 8 نيسان 2018 القداس الذين اقيم بمناسبة عيد القيامة في كنيسة مارت شموني في برطلة وحضره ايضا عدد من المسؤولين الامنيين من الجيش والشرطة في المنطقة. وشارك في القداس الذي احتفل به الاب الخوري داود دوشا والاب يعقوب سعدي، نيافة المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون وجوقات الشمامسة والشماسات بحضور جمع كبير من المصلين.

وفي نهاية القداس تبادل النائب رائد اسحق التهاني مع جمهور الحاضرين متمنيا لهم اعيادا مباركة يقضونها في اجواء يسودها الامن والسلام والوئام بعد ثلاث سنوات قضوها مهجرين بعيدا عن منطقتهم. كما كانت هذه اللقاءات فرصة استغلها المهنئين في طرح مشاكلهم ومعاناتهم وايصالها الى الجهات المعنية.

وفي صباح نفس اليوم شارك النائب رائد اسحق الاباء الكهنة والمسؤولين في كنيسة برطلة في استقبال المهنئين بمناسبة العيد ومن بينهم وزير الاعمار والاسكان والبلديات الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي والمسؤولين الحكوميين والامنيين في المنطقة ووجهاء وشخصيات اجتماعية من ابناء المكونات الاخرى في ناحية برطلة فضلا عن عدد كبير من ابناء برطلة المسيحيين.

كما زار النائب رائد اسحق المطران صليبا شمعون في مقر اقامته في دير مار يوحنا الديلمي قره قوش  وقدم له التهاني بمناسبة العيد. كما قدم التهاني الى عدد من العوائل في برطلة بزيارته لهم في دورهم ومشاركا معهم احتفالات العيد.

 


































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5540 ثانية