توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      تكريم وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في القامشلي      بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار      أسماء القديسين والشهداء لتدرج في التقويم الكلداني في أيام الجمع      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق
| مشاهدات : 1098 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:17:47 |

النائب رائد اسحق يشارك ابناء شعبنا من المحتفلين بعيد القيامة بحسب التقويم الشرقي

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 شارك النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ابناء شعبنا احتفالاتهم بعيد القيامة حسب التقويم الشرقي.

ففي مساء السبت 7 نيسان 2018 حضر النائب رائد اسحق قداس العيد الذي اقيم في كنيسة ام النور في عنكاوا وترأسه نيافة المطران داود متي شرف مطران ابرشية الموصل وكركوك وكوردستان للسريان الارثوذكس، وحضره سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيس اساقفة اربيل للكلدان وسيادة المطران مار ابرس يوخنا مطران اربيل لكنيسة المشرق الاشورية. كما حضره ايضا وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة المهندسة آن نافع أوسي. وحضر القداس ايضا نوزاد هادي محافظ اربيل ومدير اوقاف المسيحيين في اقليم كوردستان وعدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية في الاقليم وممثلي المنظمات الانسانية الاجنبية العاملة في الاقليم.    

وحضر النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي صباح الاحد 8 نيسان 2018 القداس الذين اقيم بمناسبة عيد القيامة في كنيسة مارت شموني في برطلة وحضره ايضا عدد من المسؤولين الامنيين من الجيش والشرطة في المنطقة. وشارك في القداس الذي احتفل به الاب الخوري داود دوشا والاب يعقوب سعدي، نيافة المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون وجوقات الشمامسة والشماسات بحضور جمع كبير من المصلين.

وفي نهاية القداس تبادل النائب رائد اسحق التهاني مع جمهور الحاضرين متمنيا لهم اعيادا مباركة يقضونها في اجواء يسودها الامن والسلام والوئام بعد ثلاث سنوات قضوها مهجرين بعيدا عن منطقتهم. كما كانت هذه اللقاءات فرصة استغلها المهنئين في طرح مشاكلهم ومعاناتهم وايصالها الى الجهات المعنية.

وفي صباح نفس اليوم شارك النائب رائد اسحق الاباء الكهنة والمسؤولين في كنيسة برطلة في استقبال المهنئين بمناسبة العيد ومن بينهم وزير الاعمار والاسكان والبلديات الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي والمسؤولين الحكوميين والامنيين في المنطقة ووجهاء وشخصيات اجتماعية من ابناء المكونات الاخرى في ناحية برطلة فضلا عن عدد كبير من ابناء برطلة المسيحيين.

كما زار النائب رائد اسحق المطران صليبا شمعون في مقر اقامته في دير مار يوحنا الديلمي قره قوش  وقدم له التهاني بمناسبة العيد. كما قدم التهاني الى عدد من العوائل في برطلة بزيارته لهم في دورهم ومشاركا معهم احتفالات العيد.

 

































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6631 ثانية