أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:17:47 |

النائب رائد اسحق يشارك ابناء شعبنا من المحتفلين بعيد القيامة بحسب التقويم الشرقي

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 شارك النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ابناء شعبنا احتفالاتهم بعيد القيامة حسب التقويم الشرقي.

ففي مساء السبت 7 نيسان 2018 حضر النائب رائد اسحق قداس العيد الذي اقيم في كنيسة ام النور في عنكاوا وترأسه نيافة المطران داود متي شرف مطران ابرشية الموصل وكركوك وكوردستان للسريان الارثوذكس، وحضره سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيس اساقفة اربيل للكلدان وسيادة المطران مار ابرس يوخنا مطران اربيل لكنيسة المشرق الاشورية. كما حضره ايضا وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة المهندسة آن نافع أوسي. وحضر القداس ايضا نوزاد هادي محافظ اربيل ومدير اوقاف المسيحيين في اقليم كوردستان وعدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية في الاقليم وممثلي المنظمات الانسانية الاجنبية العاملة في الاقليم.    

وحضر النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي صباح الاحد 8 نيسان 2018 القداس الذين اقيم بمناسبة عيد القيامة في كنيسة مارت شموني في برطلة وحضره ايضا عدد من المسؤولين الامنيين من الجيش والشرطة في المنطقة. وشارك في القداس الذي احتفل به الاب الخوري داود دوشا والاب يعقوب سعدي، نيافة المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون وجوقات الشمامسة والشماسات بحضور جمع كبير من المصلين.

وفي نهاية القداس تبادل النائب رائد اسحق التهاني مع جمهور الحاضرين متمنيا لهم اعيادا مباركة يقضونها في اجواء يسودها الامن والسلام والوئام بعد ثلاث سنوات قضوها مهجرين بعيدا عن منطقتهم. كما كانت هذه اللقاءات فرصة استغلها المهنئين في طرح مشاكلهم ومعاناتهم وايصالها الى الجهات المعنية.

وفي صباح نفس اليوم شارك النائب رائد اسحق الاباء الكهنة والمسؤولين في كنيسة برطلة في استقبال المهنئين بمناسبة العيد ومن بينهم وزير الاعمار والاسكان والبلديات الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي والمسؤولين الحكوميين والامنيين في المنطقة ووجهاء وشخصيات اجتماعية من ابناء المكونات الاخرى في ناحية برطلة فضلا عن عدد كبير من ابناء برطلة المسيحيين.

كما زار النائب رائد اسحق المطران صليبا شمعون في مقر اقامته في دير مار يوحنا الديلمي قره قوش  وقدم له التهاني بمناسبة العيد. كما قدم التهاني الى عدد من العوائل في برطلة بزيارته لهم في دورهم ومشاركا معهم احتفالات العيد.

 































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0434 ثانية