القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 962 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:17:47 |

النائب رائد اسحق يشارك ابناء شعبنا من المحتفلين بعيد القيامة بحسب التقويم الشرقي

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 شارك النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ابناء شعبنا احتفالاتهم بعيد القيامة حسب التقويم الشرقي.

ففي مساء السبت 7 نيسان 2018 حضر النائب رائد اسحق قداس العيد الذي اقيم في كنيسة ام النور في عنكاوا وترأسه نيافة المطران داود متي شرف مطران ابرشية الموصل وكركوك وكوردستان للسريان الارثوذكس، وحضره سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيس اساقفة اربيل للكلدان وسيادة المطران مار ابرس يوخنا مطران اربيل لكنيسة المشرق الاشورية. كما حضره ايضا وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة المهندسة آن نافع أوسي. وحضر القداس ايضا نوزاد هادي محافظ اربيل ومدير اوقاف المسيحيين في اقليم كوردستان وعدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية في الاقليم وممثلي المنظمات الانسانية الاجنبية العاملة في الاقليم.    

وحضر النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي صباح الاحد 8 نيسان 2018 القداس الذين اقيم بمناسبة عيد القيامة في كنيسة مارت شموني في برطلة وحضره ايضا عدد من المسؤولين الامنيين من الجيش والشرطة في المنطقة. وشارك في القداس الذي احتفل به الاب الخوري داود دوشا والاب يعقوب سعدي، نيافة المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون وجوقات الشمامسة والشماسات بحضور جمع كبير من المصلين.

وفي نهاية القداس تبادل النائب رائد اسحق التهاني مع جمهور الحاضرين متمنيا لهم اعيادا مباركة يقضونها في اجواء يسودها الامن والسلام والوئام بعد ثلاث سنوات قضوها مهجرين بعيدا عن منطقتهم. كما كانت هذه اللقاءات فرصة استغلها المهنئين في طرح مشاكلهم ومعاناتهم وايصالها الى الجهات المعنية.

وفي صباح نفس اليوم شارك النائب رائد اسحق الاباء الكهنة والمسؤولين في كنيسة برطلة في استقبال المهنئين بمناسبة العيد ومن بينهم وزير الاعمار والاسكان والبلديات الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي والمسؤولين الحكوميين والامنيين في المنطقة ووجهاء وشخصيات اجتماعية من ابناء المكونات الاخرى في ناحية برطلة فضلا عن عدد كبير من ابناء برطلة المسيحيين.

كما زار النائب رائد اسحق المطران صليبا شمعون في مقر اقامته في دير مار يوحنا الديلمي قره قوش  وقدم له التهاني بمناسبة العيد. كما قدم التهاني الى عدد من العوائل في برطلة بزيارته لهم في دورهم ومشاركا معهم احتفالات العيد.

 































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2275 ثانية