كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1169 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:18:37 |

المجلس الشعبي يلتقي رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية في ديترويت

 

عشتار تيفي كوم/

التقى وفد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري المتمثل بالسيد غزوان القس يونان عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات والسيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس بالسيد مارتن منا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية في ديترويت ولاية مشيغن الامريكية وخلال هذا اللقاء تم التباحث في اوضاع أبناء شعبنا في الوطن وخاصة العائدين منهم الى مناطقهم في سهل نينوى التي حررت من قبضة داعش.

حيث قدم وفد المجلس صورة واضحة عن قرى وبلدات أبناء شعبنا في سهل نينوى وحجم الدمار الذي تعرضت له والاحتياجات الضرورية للنهوض بواقع المنطقة، هذا وتم التباحث أيضا في إيجاد اليات مشتركة للمساهمة في اعادة بناء وإعمار بلداتنا، وتوفير مشاريع إنمائية بما يخلق فرص عمل لابناء شعبنا في سهل نينوى، وأكد الطرفان على ضرورة مشاركة أبناء شعبنا في الانتخابات القادمة المقرر إجراءها في ١٢ من ايار لضمان وصول أشخاص اكفاء يخدمون تطلعات واهداف شعبنا المشروعة في الوطن. وقد حضر هذا اللقاء الإعلامية كارولين هرمز. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4884 ثانية