غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"
| مشاهدات : 739 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:28:19 |

عاصفة شمسية "خطيرة" تضرب الأرض خلال أيام

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كوكب الأرض سيتعرض خلال الأيام المقبلة لعاصفة شمسية خطيرة ينتج عنها اضطرابات في المجال المغناطيسي للأرض.

وقال مركز التنبؤات الطقس الفضائية بالولايات المتحدة الأمريكية إنه تم إعلان حالة التأهب القصوى اليوم وغدًا، وذلك بعد اكتشاف ثقب عملاق على سطح الشمس يقوم بإطلاق تيارًا كبيرًا من النشاط الكهرومغناطيسي على هيئة رياح شمسية، حيث سيضرب هذا التيار الغلاف الجوي للأرض خلال الأيام المقبلة، ما يؤدي إلى حدوث تغيرات في الطاقة والتأثير على مسار بعض الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض.

وأضاف المركز أن العاصفة الشمسية قد ترُى بالعين المجردة ولكن عند الارتفاعات الشاهقة، مشيرًا إلى أن مرصد الطاقة الشمسية بوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" قد اكتشف تلك الانبعاثات في وقت مبكر من صباح اليوم.

يذكر أن العواصف الشمسية تعتبر أحد أكبر الظواهر تهديدًا للحياة على كوكب الأرض، إذ أنها قد تتسبب في مشاكل هائلة لإمدادات الطاقة الكهربائية على الأرض، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى انقطاع كامل للتيار الكهربائي في جميع أنحاء العالم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4856 ثانية