المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:28:19 |

عاصفة شمسية "خطيرة" تضرب الأرض خلال أيام

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كوكب الأرض سيتعرض خلال الأيام المقبلة لعاصفة شمسية خطيرة ينتج عنها اضطرابات في المجال المغناطيسي للأرض.

وقال مركز التنبؤات الطقس الفضائية بالولايات المتحدة الأمريكية إنه تم إعلان حالة التأهب القصوى اليوم وغدًا، وذلك بعد اكتشاف ثقب عملاق على سطح الشمس يقوم بإطلاق تيارًا كبيرًا من النشاط الكهرومغناطيسي على هيئة رياح شمسية، حيث سيضرب هذا التيار الغلاف الجوي للأرض خلال الأيام المقبلة، ما يؤدي إلى حدوث تغيرات في الطاقة والتأثير على مسار بعض الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض.

وأضاف المركز أن العاصفة الشمسية قد ترُى بالعين المجردة ولكن عند الارتفاعات الشاهقة، مشيرًا إلى أن مرصد الطاقة الشمسية بوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" قد اكتشف تلك الانبعاثات في وقت مبكر من صباح اليوم.

يذكر أن العواصف الشمسية تعتبر أحد أكبر الظواهر تهديدًا للحياة على كوكب الأرض، إذ أنها قد تتسبب في مشاكل هائلة لإمدادات الطاقة الكهربائية على الأرض، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى انقطاع كامل للتيار الكهربائي في جميع أنحاء العالم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3608 ثانية