المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 18:48:52 |

الصدر: سنفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقال عزة الدوري او قتله

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

رد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، على خطاب نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري الاخير، فيما اشار الى انه سيفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقاله او قتله.

وقال الصدر في رد له على سؤال عن تعليقه على خطاب عزة الدوري الاخير وهل الهدف من هذا الخطاب إخافة الشعب، "كلا، هو احقر ان يُخاف منه، والشعب اعظم من ان يخاف من هذه الشخصية الهزيلة المقيتة".

واضاف "التفتوا جيدا لكي لا يستعمل السياسيون الفاسدون شعار قتله مرة اخرى ثم يبين كذبهم او قل (ضحكهم على الذقون) كما يعبرون"، مشيرا الى "اننا ننوي بعد الانتخابات ان نفعل الفرقة الخاصة للبحث عنه مرة اخرى واعتقاله او قتله، اكرر بعد الانتخابات لكي لا تكون دعاية انتخابية بل واجبا وطنيا مقدسا".

وأكد عضو في لجنة الامن والدفاع البرلمانية موفق الربيعي، امس الاربعاء، أن نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري غير موجود داخل العراق، مشيرا الى أن خطابه الاخير دليل على افلاسه، معتبرا ان الطائفية السياسية هي نتاج وصنيعة "حزب البعث" المنحل.

وكان تقديم عزة الدوري خلال خطابه الاخير في السابع من نيسان 2018 بمناسبة تاسيس حزب البعث المنحل من قبل المقدم على انه من بغداد، فيما تحدث الدوري خلال خطابه عن تدمير الموصل ونينوى والانبار والفلوجة وقتل اكثر من مليوني شخص والمعتقلين والمغيبين، مهددا بثورة مسلحة شعبية جديدة للقضاء على ما سماهم "العملاء".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6040 ثانية