القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 1116 | مشاركات: 0 | 2018-04-13 10:29:25 |

المجلس الشعبي يزور معهد دعم واسناد مسيحيي العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري متمثلا بالسيد غزوان القس يونان عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات و السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس، معهد دعم واسناد مسيحيي العراق. وكان في استقبال الوفد السيد جوزيف كساب رئيس المعهد.

وخلال هذه الزيارة تم التباحث في آخر المستجدات السياسية في الوطن و ايضا تم مناقشة اوضاع أبناء شعبنا وعلى وجه الخصوص منطقة سهل نينوى بعد تحريرها من عصابات داعش، حيث أكد الطرفان على ضرورة إيجاد آليات عمل مشتركة و برامج تنموية للاسراع في إعمار بلدات و قرى شعبنا في سهل نينوى ومن جانب آخر تم الحديث عن الانتخابات النيابية القادمة و أهمية مشاركة أبناء شعبنا  فيها على مستوى الوطن والمهجر، وعبر السيد كساب عن سروره لهذه الزيارة مؤكداً  لوفد المجلس الشعبي في الاستمرار  بتقديم الدعم و الاسناد لقضايا شعبنا لينال حقوقه المشروعة في ارض الآباء والاجداد.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3999 ثانية