المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة
| مشاهدات : 1173 | مشاركات: 0 | 2018-04-13 10:29:25 |

المجلس الشعبي يزور معهد دعم واسناد مسيحيي العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري متمثلا بالسيد غزوان القس يونان عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات و السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس، معهد دعم واسناد مسيحيي العراق. وكان في استقبال الوفد السيد جوزيف كساب رئيس المعهد.

وخلال هذه الزيارة تم التباحث في آخر المستجدات السياسية في الوطن و ايضا تم مناقشة اوضاع أبناء شعبنا وعلى وجه الخصوص منطقة سهل نينوى بعد تحريرها من عصابات داعش، حيث أكد الطرفان على ضرورة إيجاد آليات عمل مشتركة و برامج تنموية للاسراع في إعمار بلدات و قرى شعبنا في سهل نينوى ومن جانب آخر تم الحديث عن الانتخابات النيابية القادمة و أهمية مشاركة أبناء شعبنا  فيها على مستوى الوطن والمهجر، وعبر السيد كساب عن سروره لهذه الزيارة مؤكداً  لوفد المجلس الشعبي في الاستمرار  بتقديم الدعم و الاسناد لقضايا شعبنا لينال حقوقه المشروعة في ارض الآباء والاجداد.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3627 ثانية