المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 596 | مشاركات: 0 | 2018-04-13 12:09:55 |

كل ما ينبغي معرفته عن قرعة نصف نهائي "أبطال أوروبا"

أوروبا تترقب مواجهات نصف النهائي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تتجه الأنظار إلى مدينة نيون السويسرية ظهر الجمعة، حيث ستقام قرعة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا ).

وتأهلت فرق ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي للمربع الذهبي، بعد جولة مثيرة جدا ليلتي الثلاثاء والأربعاء.

وتعد القرعة مفتوحة على جميع الاحتمالات، إذ يمكن أن يواجه أي فريق الآخر من دون تقييدات محددة.

وستقام القرعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام مباريات نصف النهائي في الفترة ما بين 24 أبريل و2 مايو المقبل.

 

وجوه جديدة وأخرى مكررة

ويجمع نصف النهائي 4 فرق من 4 دول مختلفة للمرة الأولى منذ بطولة 2009-2010، التي أحرز لقبها إنتر ميلانو الإيطالي على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

وتشهد البطولة عودة روما الإيطالي للدور نصف النهائي بعد غياب 34 عاما، وعودة ليفربول بعد غياب 10 أعوام، بجانب ريال مدريد وبايرن ميونيخ، اللذان يعدان من الفرق التي لا تغيب عن هذا الدور كثيرا.

وكان روما حقق مفاجأة مدوية بقلبه تأخره أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 1-4 ذهابا إلى انتصار بنتيجة 3-0 في روما مساء الثلاثاء.

كما أفلت ريال مدريد من عودة صادمة أيضا لخصمه يوفنتوس الإيطالي، عندما اكتفى بالخسارة 1-3 بطريقة دراماتيكية على ملعبه، لضمان التأهل، بعد انتصاره 3-0 في الذهاب.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4617 ثانية