القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 562 | مشاركات: 0 | 2018-04-13 12:09:55 |

كل ما ينبغي معرفته عن قرعة نصف نهائي "أبطال أوروبا"

أوروبا تترقب مواجهات نصف النهائي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تتجه الأنظار إلى مدينة نيون السويسرية ظهر الجمعة، حيث ستقام قرعة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا ).

وتأهلت فرق ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي للمربع الذهبي، بعد جولة مثيرة جدا ليلتي الثلاثاء والأربعاء.

وتعد القرعة مفتوحة على جميع الاحتمالات، إذ يمكن أن يواجه أي فريق الآخر من دون تقييدات محددة.

وستقام القرعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام مباريات نصف النهائي في الفترة ما بين 24 أبريل و2 مايو المقبل.

 

وجوه جديدة وأخرى مكررة

ويجمع نصف النهائي 4 فرق من 4 دول مختلفة للمرة الأولى منذ بطولة 2009-2010، التي أحرز لقبها إنتر ميلانو الإيطالي على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

وتشهد البطولة عودة روما الإيطالي للدور نصف النهائي بعد غياب 34 عاما، وعودة ليفربول بعد غياب 10 أعوام، بجانب ريال مدريد وبايرن ميونيخ، اللذان يعدان من الفرق التي لا تغيب عن هذا الدور كثيرا.

وكان روما حقق مفاجأة مدوية بقلبه تأخره أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 1-4 ذهابا إلى انتصار بنتيجة 3-0 في روما مساء الثلاثاء.

كما أفلت ريال مدريد من عودة صادمة أيضا لخصمه يوفنتوس الإيطالي، عندما اكتفى بالخسارة 1-3 بطريقة دراماتيكية على ملعبه، لضمان التأهل، بعد انتصاره 3-0 في الذهاب.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6027 ثانية