النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 1123 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:37:57 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان رياضي وفني لقسم تربية الحمدانية

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

برعاية السيد مدير عام لتربية محافظة نينوى، اقام قسم تربية الحمدانية مهرجانا للاستعراض الرياضي والفني السنوي لمدارس تربية قضاء الحمدانية وسط حضور جماهيري كبير، يوم الخميس 12 نيسان 2018 على ملعب عمو بابا في قضاء الحمدانية "بخديدا" في سهل نينوى.

حضر الاحتفالية السيد خالد جمعة شاهين المدير العام لتربية نينوى والسيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد عصام بهنام دعبول قائمقام قضاء الحمدانية والسيد سمير يوخنا مدير القسم السرياني اضافة الى مسؤولين ومدراء المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية وجماهير غفيرة من سهل نينوى.

ابتداء المهرجان بافتتاح السيد عماد ججو لمعرض الرسم لمدارس القضاء، بعدها بدأت فعاليات المهرجان بكلمة للسيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية ، ثم انطلقت مسيرة للمدارس المشاركة امام منصة التحية وتم تقديم لوح رياضي داخل الملعب بعدها تم اجراء مسابقات رياضية وفعاليات فنية وتقديم عروض الازياء الشعبية التراثية، كما وتم توزيع الدروع والكؤوس والميداليات على الفائزين.

يذكر ان المهرجان الرياضي والفني الذي اقامه قسم تربية الحمدانية يعد الاول من نوعه بعد تحرير منطقة سهل نينوى. واقيم بدعم من منظمة اغاثة نينوى الانسانية، وشارك فيه طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والاعدادية التابعة لقضاء الحمدانية.

 































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6897 ثانية