غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"
| مشاهدات : 1234 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:38:51 |

أعضاء الكونغرس في ميشيغان يدعون ترامب لوقف ترحيل الكلدان العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - ديترويت فري بريس/

دعا النائب الجمهوري جون مولنيار ، من ولاية آر-ميدلاند ، يوم الجمعة الرئيس دونالد ترامب إلى استخدام سلطته التنفيذية لمنع أي عمليات ترحيل محتملة من الكلدان العراقيين.

وإلى جانب مولنيار ، ايد 10 أعضاء آخرين من وفد الكونغرس في ميشيغان القرار ، الذي لن يكون له قوة القانون حتى إذا تم إقراره ، لكنه سيعبر عن معارضة النواب للاحتجاز وإمكانية إبعاد المسيحيين الكلدان العراقيين.

وقال مولنيار إن "الكلدان في ميشيغان نجوا من الاضطهاد الديني في العراق واستقروا في ولايتنا حيث اسسوا عائلات وقاموا بأعمال تجارية وقدموا مساهمات ثقافية كبيرة".

"إذا تم ترحيل أعضاء المجتمع الكلداني إلى العراق ، فسوف يواجهون اضطهاداً عنيفاً بسبب معتقداتهم الدينية".

وفي الصيف الماضي ، اوقف قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية مارك غولدسميث في ديترويت عملية ترحيل أكثر من 1400 عراقي ، بما في ذلك الكلدان ، الذين اعتقلتهم السلطات الفيدرالية في حملة العام الماضي .

وفي وقت مبكر من هذا العام ، أصدر غولدسميث أيضا أمرا يقول فيه إن المهاجرين يستحقون جلسات الاستئناف ولا ينبغي احتجازهم إلى أجل غير مسمى بينما تستمر قضاياهم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7238 ثانية