البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سوريو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"
| مشاهدات : 1193 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:38:51 |

أعضاء الكونغرس في ميشيغان يدعون ترامب لوقف ترحيل الكلدان العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - ديترويت فري بريس/

دعا النائب الجمهوري جون مولنيار ، من ولاية آر-ميدلاند ، يوم الجمعة الرئيس دونالد ترامب إلى استخدام سلطته التنفيذية لمنع أي عمليات ترحيل محتملة من الكلدان العراقيين.

وإلى جانب مولنيار ، ايد 10 أعضاء آخرين من وفد الكونغرس في ميشيغان القرار ، الذي لن يكون له قوة القانون حتى إذا تم إقراره ، لكنه سيعبر عن معارضة النواب للاحتجاز وإمكانية إبعاد المسيحيين الكلدان العراقيين.

وقال مولنيار إن "الكلدان في ميشيغان نجوا من الاضطهاد الديني في العراق واستقروا في ولايتنا حيث اسسوا عائلات وقاموا بأعمال تجارية وقدموا مساهمات ثقافية كبيرة".

"إذا تم ترحيل أعضاء المجتمع الكلداني إلى العراق ، فسوف يواجهون اضطهاداً عنيفاً بسبب معتقداتهم الدينية".

وفي الصيف الماضي ، اوقف قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية مارك غولدسميث في ديترويت عملية ترحيل أكثر من 1400 عراقي ، بما في ذلك الكلدان ، الذين اعتقلتهم السلطات الفيدرالية في حملة العام الماضي .

وفي وقت مبكر من هذا العام ، أصدر غولدسميث أيضا أمرا يقول فيه إن المهاجرين يستحقون جلسات الاستئناف ولا ينبغي احتجازهم إلى أجل غير مسمى بينما تستمر قضاياهم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1234 ثانية