المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 1044 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:38:51 |

أعضاء الكونغرس في ميشيغان يدعون ترامب لوقف ترحيل الكلدان العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - ديترويت فري بريس/

دعا النائب الجمهوري جون مولنيار ، من ولاية آر-ميدلاند ، يوم الجمعة الرئيس دونالد ترامب إلى استخدام سلطته التنفيذية لمنع أي عمليات ترحيل محتملة من الكلدان العراقيين.

وإلى جانب مولنيار ، ايد 10 أعضاء آخرين من وفد الكونغرس في ميشيغان القرار ، الذي لن يكون له قوة القانون حتى إذا تم إقراره ، لكنه سيعبر عن معارضة النواب للاحتجاز وإمكانية إبعاد المسيحيين الكلدان العراقيين.

وقال مولنيار إن "الكلدان في ميشيغان نجوا من الاضطهاد الديني في العراق واستقروا في ولايتنا حيث اسسوا عائلات وقاموا بأعمال تجارية وقدموا مساهمات ثقافية كبيرة".

"إذا تم ترحيل أعضاء المجتمع الكلداني إلى العراق ، فسوف يواجهون اضطهاداً عنيفاً بسبب معتقداتهم الدينية".

وفي الصيف الماضي ، اوقف قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية مارك غولدسميث في ديترويت عملية ترحيل أكثر من 1400 عراقي ، بما في ذلك الكلدان ، الذين اعتقلتهم السلطات الفيدرالية في حملة العام الماضي .

وفي وقت مبكر من هذا العام ، أصدر غولدسميث أيضا أمرا يقول فيه إن المهاجرين يستحقون جلسات الاستئناف ولا ينبغي احتجازهم إلى أجل غير مسمى بينما تستمر قضاياهم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3975 ثانية