المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 886 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:45:51 |

دعما للمسيحيين في الشرق الاوسط... مؤسسة فرسان كولومبوس تبيع "الصلبان التضامنية" المصنوعة من خشب الزيتون في "نيو هافين"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 في قداس خاص في "نيو هافين" بولاية كونيكتيكوت في الولايات المتحدة الأمريكية قدمه رئيس الأساقفة ليونارد بلير تم تسليط الضوء على مساعدة المسيحيين في الشرق الاوسط.

شارك في القداس طلاب المدارس الثانوية - قادمون لمساعدة المسيحيين المضطهدين وغيرهم من الأقليات الدينية في الشرق الأوسط في شراكة مع فرسان كولومبوس.

شملت جهود أبرشية هارتفورد مشاركة الطلاب الكاثوليك في بيع خشب الزيتون "الصلبان التضامنية" المصنوع في الشرق الأوسط والمقدم من قبل الفرسان. الأموال التي جمعت ستستخدم في مساعدة المدن المسيحية في العراق و سوريا التي دمرتها داعش.

وقاد فرسان كولومبس حملة كبيرة  لحث الكونغرس الأميركي ووزارة الخارجية الأمريكية لكي يعتبروا اعمال داعش الارهابية إبادة جماعية. ولدعم هذا الموضوع، أنتج الفرسان تقريرا مفصلا مكون من 300 صفحة عن فظائع داعش ضد المسيحيين حيث استخدم هذا التقرير عام 2016 من قبل الإدارة الامريكية للاعتراف بأن الابادة الجماعية قد حدثت فعلا.

بالإضافة إلى ذلك ، حث الفرسان حكومة الولايات المتحدة على ضمان عدم إهمال المجتمعات المستهدفة بالإبادة الجماعية في برامج المساعدات الخاصة بها ، وأثنت على إعلان نائب الرئيس مايك بينس في الخريف الماضي بأن إدارة ترامب ستبدأ في تقديم المساعدات مباشرة إلى الأقليات الدينية التي تأثرت باعمال داعش.

وتعتبر مؤسسة "فرسان كولومبوس" أكبر منظمة خدمة أخوية كاثوليكية في العالم تأسست عام 1882 لمساعدة الطبقة العاملة والكاثوليك المهاجرين في الولايات المتحدة . واليوم ، يدعم ما يقرب من مليوني عضو و 25.000 مجلسًا (بما في ذلك 300 مجلس جامعي)








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6513 ثانية