المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      المفوض عامر بولص يحضر الإجتماع الدوري لمخيم مريم العذراء للنازحين المسيحيين      البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة
| مشاهدات : 1383 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:46:56 |

المجلس الشعبي يعقد ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت

 

عشتار تيفي كوم/

عقد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت بغية التعريف ببرنامج قائمته المرقمة 113 حيث أدار الندوة كل من عضو المكتب السياسي في المجلس الشعبي غزوان قس يونان ولؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية.

وتحدث القيادي والمرشح للانتخابات النيابية القادمة في قائمة المجلس الشعبي غزوان القس يونان عن برنامج القائمة الذي هو امتداداً لمبادئ وعمل المجلس الشعبي منذ تأسيسه والنابع من الإيمان الحقيقي في خدمة أهداف وتطلعات أبناء شعبنا في الوطن، وأضاف إن المجلس الشعبي وخلال مدة وجيزة أستطاع أن ينجز العديد من المشاريع الإنمائية في بلدات وقرى شعبنا وكذلك تمكن وبكل جدارة من الدفاع عن قضايا شعبنا المشروعة في الوطن والمحافل الدولية.

وأكد أن المجلس الشعبي يخطوا خطوات واثقة مستنداً بذلك على النهج الذي خطه الأستاذ سركيس أغاجان والذي ترك بصمة واضحة في تقديم أوفر الخدمات لأبناء شعبنا جميعهم وعلى جميع الصعد، وبعدها بدء الحضور بتوجيه الأسئلة والاستفسار عن ألية التصويت في دول المهجر وكذلك عن أهداف قائمة المجلس الشعبي المرقمة 113 وأيضاً عن أوضاع أبناء شعبنا والمستجدات السياسية على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية وتأثيرها على مستقبل وجودنا في أرض الإباء والأجداد.

    





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2130 ثانية