المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 527 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 10:16:59 |

مقتل مسيحيين في إطلاق نار من سيارة مسرعة خارج كنيسة في باكستان

 

عشتار تيفي كوم - تي في غوغ /

قتل اثنان من المسيحيين في إطلاق نار من سيارة مسرعة خارج كنيسة في جنوب غرب باكستان الأحد ، حسبما قال مسؤولون. كان هذا هو الهجوم الثاني على مجتمع الأقليات في المنطقة هذا الشهر.
أطلق مسلحون مجهولون على دراجات نارية النار على مجموعة من المسيحيين خارج إحدى الكنائس في كويتا عاصمة إقليم بلوشستان.
“أربعة رجال على دراجتين ناريتين وقال مسؤول الشرطة المحلية عبد الرزاق شيما لوكالة فرانس برس إن إطلاق النار العشوائي أدى إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين.
وقع الهجوم في حي إيسا ناجري ذي الأغلبية المسيحية في كويتا. تجمهر مئات الأشخاص في وقت لاحق للاحتجاج على عمليات القتل
“قام حوالي 500 شخص من المتظاهرين بسد الطريق من خلال وضع جثتي الضحيتين في المنتصف” ، قال المسؤول المحلي جواد أنور شواني.
“نتفاوض معهم وأضاف:
يأتي إطلاق النار بعد أسابيع فقط من مقتل أربعة مسيحيين في المدينة ، وهو الهجوم الذي تطالب به جماعة داعش
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم. اطلاق النار يوم الاحد. وقد ادعى متشددون إسلاميون الهجمات السابقة على الأقليات الدينية في المنطقة.
في ديسمبر من العام الماضي ، فجر انتحاريان نفسيهما في كنيسة كويتا ، التي كانت مليئة بالمصلين ، مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وجرح أكثر من اثني عشر.
ويشكل المسيحيون أقل من اثنين في المئة من سكان باكستان البالغ عددهم 200 مليون نسمة والذين يمثلون أغلبية مسلمة ويواجهون منذ فترة طويلة التمييز والعنف.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6511 ثانية