المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 620 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 18:03:16 |

مراد التقى المرشح عن المقعد الكاثوليكي في المتن الشمالي ميشال مكتّف: نحن الى جانب كل مرشح ناضل لاجل حرية وسيادة لبنان

 

عشتارتيفي كوم/

 

استقبل رئيس حزب "الاتحاد السرياني العالمي" ابراهيم مراد، المرشح عن مقعد الروم الكاثوليك في دائرة المتن الشمالي ميشال مكتّف عضو لائحة المتن قلب لبنان، في المقر العام للحزب في سد البوشرية بحضور نائب رئيس الحزب ليلى بلطّي في اطار استقباله المرشحين وأعضاء اللوائح الانتخابية، وكان بحث عام في الشؤون السياسية والوطنية والاقتصادية الراهنة والتطورات الشرق أوسطية.

وأوضح الحزب في بيان، "أن الطرفين استعرضا العلاقة والنظرة السياسية التي تجمعهما وخاصة دعم الدولة اللبنانية ومؤسساتها الشرعية وتحصين سيادة واستقلال لبنان"، والتحالف الدائم والنضال المشترك الذي يجمعهما منذ انطلاق ثورة الأرز مشيرا الى "ان مكتّف طرح مشروعه الانتخابي وأهم بنوده محاربة الفساد المستشري والعمل على انعاش منطقة المتن الشمالي وترسيخ الشباب في مناطقهم عبر مشاريع انمائية تحيي المنطقة وتنعشها.

 

مراد

ولفت البيان الى "أن مراد أكد أن حزب الاتحاد السرياني يعتز بعلاقته المميزة بمكتّف الذي له حضور مميز في الدفاع عن سيادة الدولة والحريات والديموقراطية وخدماته الاجتماعية ونتمنى وصوله ووصول أمثاله من الشباب المثقف والمناضل الى الندوة البرلمانية لتطوير الدولة والمضي بها الى مصاف الدول المتطورة لأننا عجزنا كلبنانيين من وجوه تعودنا أن نراها في كافة العهود ولم تقدم للبنان وشعبه سوى شعارات وأمعان في الفقر والجهل والفساد".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6326 ثانية