إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 900 | مشاركات: 0 | 2018-04-18 09:39:24 |

رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية

 

عشتار تيفي كوم/

 استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ومرشح حزب الكتائب عن المقعد الماروني في دائرة المتن الشمالي الياس حنكش، وذلك في المقر العام لحزب الاتحاد في سد البوشرية، في حضور أعضاء من قيادة الاتحاد السرياني، وتم البحث في الشؤون السياسية والوطنية اللبنانية والشرق أوسطية الراهنة.

 وأوضح بيان للاتحاد السرياني، أن “الطرفين استعرضا العلاقة والتحالف السياسي النضالي الذي يجمع الحزبين الذي بدأ مع الشهيد الوزير بيار الجميل واستمر مع رئيس الحزب النائب سامي الجميل، والتأكيد على الاستمرار بهذه العلاقة المميزة المكللة بدماء الشهداء والوفاء للبنان والقضية”.

 وأشار البيان الى أنه “تم التطرق لقانون الانتخابات والتحالفات والمشاريع المطروحة حيث أكد الجميل أن مشروع حزب الكتائب اللبنانية واضح وصريح وشفاف، وعلى الناخبين الإختيار بوعي تام وبدون عواطف حيث أننا مصرون على الدفاع عن لبنان وعن ثوابتنا الوطنية السيادية التي دفعنا لأجلها قوافل من الشهداء وما زلنا مستعدين. كذلك مستمرون في محاربة الفساد والمفسدين والوقوف بوجه كافة الصفقات المشبوهة التي تمعن طعنا في كرامتنا كلبنانيين ولن نوفر جهدا في سبيل الوصول بلبنان الى مصاف الدول المتطورة”.

 مراد

ولفت البيان الى أن “مراد وأعضاء القيادة رحبوا بزيارة رئيس الكتائب، الذي يقف دائما الى جانب الحق وهاجسه اليومي حقوق المواطن المسلوبة. واكد مراد أن حزب الاتحاد السرياني يفتخر بحلفه وبعلاقته مع حزب الكتائب اللبنانية، هذا الحزب الذي تاريخه النضالي معروف للجميع وراسخ في نفوس المقاومين الشرفاء. وقال بأننا كحزب لا ننسى بأن رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل هو الوحيد من وفى بوعده لحزب الاتحاد السرياني عندما تقدم بمشروع زيادة عدد المقاعد النيابية لنيل السريان مقعدين نيابيين خلال القانون الارثوذكسي العام 2013. وأعلن أن حزب الاتحاد السرياني مستمر الى جانب حزب الكتائب وبقية الحلفاء بالدفاع عن الحريات والديمقراطية وسيادة الدولة اللبنانية وصيانة استقلالها، ومستمر في خطه التاريخي إلى جانب كافة المناضلين الحقيقيين الذين يسعون دوما وبكافة الوسائل المتاحة لإعلاء شأن لبنان والحفاظ على كرامة أبنائه”.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1320 ثانية