غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"
| مشاهدات : 976 | مشاركات: 0 | 2018-04-18 09:39:24 |

رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية

 

عشتار تيفي كوم/

 استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ومرشح حزب الكتائب عن المقعد الماروني في دائرة المتن الشمالي الياس حنكش، وذلك في المقر العام لحزب الاتحاد في سد البوشرية، في حضور أعضاء من قيادة الاتحاد السرياني، وتم البحث في الشؤون السياسية والوطنية اللبنانية والشرق أوسطية الراهنة.

 وأوضح بيان للاتحاد السرياني، أن “الطرفين استعرضا العلاقة والتحالف السياسي النضالي الذي يجمع الحزبين الذي بدأ مع الشهيد الوزير بيار الجميل واستمر مع رئيس الحزب النائب سامي الجميل، والتأكيد على الاستمرار بهذه العلاقة المميزة المكللة بدماء الشهداء والوفاء للبنان والقضية”.

 وأشار البيان الى أنه “تم التطرق لقانون الانتخابات والتحالفات والمشاريع المطروحة حيث أكد الجميل أن مشروع حزب الكتائب اللبنانية واضح وصريح وشفاف، وعلى الناخبين الإختيار بوعي تام وبدون عواطف حيث أننا مصرون على الدفاع عن لبنان وعن ثوابتنا الوطنية السيادية التي دفعنا لأجلها قوافل من الشهداء وما زلنا مستعدين. كذلك مستمرون في محاربة الفساد والمفسدين والوقوف بوجه كافة الصفقات المشبوهة التي تمعن طعنا في كرامتنا كلبنانيين ولن نوفر جهدا في سبيل الوصول بلبنان الى مصاف الدول المتطورة”.

 مراد

ولفت البيان الى أن “مراد وأعضاء القيادة رحبوا بزيارة رئيس الكتائب، الذي يقف دائما الى جانب الحق وهاجسه اليومي حقوق المواطن المسلوبة. واكد مراد أن حزب الاتحاد السرياني يفتخر بحلفه وبعلاقته مع حزب الكتائب اللبنانية، هذا الحزب الذي تاريخه النضالي معروف للجميع وراسخ في نفوس المقاومين الشرفاء. وقال بأننا كحزب لا ننسى بأن رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل هو الوحيد من وفى بوعده لحزب الاتحاد السرياني عندما تقدم بمشروع زيادة عدد المقاعد النيابية لنيل السريان مقعدين نيابيين خلال القانون الارثوذكسي العام 2013. وأعلن أن حزب الاتحاد السرياني مستمر الى جانب حزب الكتائب وبقية الحلفاء بالدفاع عن الحريات والديمقراطية وسيادة الدولة اللبنانية وصيانة استقلالها، ومستمر في خطه التاريخي إلى جانب كافة المناضلين الحقيقيين الذين يسعون دوما وبكافة الوسائل المتاحة لإعلاء شأن لبنان والحفاظ على كرامة أبنائه”.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5082 ثانية