كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 1459 | مشاركات: 0 | 2018-04-18 09:41:48 |

رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

اخواتي اخوتي الاحبّة،

أوجه اليكم هذا النداء الوطني بكل صدق وتجرد، ونحن قبل شهر من موعد الانتخابات. انكم  تنشدون منذ سنوات مجيء حكومة قوية بعيدة عن المحاصصة الطائفية، حكومة لا تبحث عن السلطة والمال، بل تسعى لارساء مباديء المواطنة والحداثة، وبناء الاقتصاد وحمايته من الفساد، وفرض القانون، وتحقيق قيم العدالة والمساواة، ومكافحة الارهاب والتطرف. وعليه فان مشاركتكم في الانتخابات المقبلة هي الضمان لتغيير هذه المرحلة الهامة. الأمل كبير بان تشكل مشاركتكم دفعاً في اتجاه مجيء حكومة قوية، تغلب مصلحة العراق على أي مصلحة أخرى، وتبني جسور الثقة بين كافة المكونات، وتنفتح على دول الجوار والعالم، وتقيم معها علاقات سليمة على أساس القانون الدولي، وتحقق بالتالي السلام والاستقرار، والعيش الكريم لمواطنيها.

اخواتي اخوتي الاحبّة،

ينبغي أن تدركوا ان هذه مسؤولية وطنية وأخلاقية،  فتهرعوا الى صناديق الاقتراع بكثافة، وتصوتوا لمن هو الاصلح والاكثر اقتدارا لهذه المهمة – الرسالة،والتزاماً بنهضة العراق وفق برنامج واضح المعالم. والنهضة تعرف من قائدها.

عشتم وعاش العراق

د. لويس روفائيل ساكو

بطريرك الكلدان في العراق والعالم

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5547 ثانية