كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 548 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 10:36:18 |

خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري

 

عشتارتيفي كوم- كاي نيوز عربية/

 

قال علماء حكوميون بريطانيون باحتمال استمرار وجود مادة نوفيتشوك السامة في "بؤر ساخنة" ببلدة سالزبيري التي استهدف فيها العميل الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بالإضافة لباب منزل الضحيتين، فإن تسعة أماكن بالبلدة تخضع حاليا لعمليات تعقيم وتطهير من هذه المادة الكيماوية الشديدة الخطورة.

وكان مسؤولون قد كشفوا أن نوفيتشوك المستخدم كان عبارة عن مادة سائلة.

ومن المقرر أن تستمر عمليات التطهير عدة شهور وتكلف عدة ملايين من الجنيهات الاسترلينية.

وتتهم الحكومة البريطانية نظيرتها الروسية بالوقوف خلف هذا الهجوم الذي أسفر عن تبادل طرد العشرات من اعضاء سفارتي البلدين في لندن وموسكو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4732 ثانية