رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1448 | مشاركات: 0 | 2018-05-13 09:47:11 |

غبطة البطريرك يونان يغادر مطار ماردين عائداً إلى اسطنبول بعد أن أنهى زيارته الرسولية الراعوية التاريخية إلى ماردين وطورعبدين

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم السبت ١٢ أيّار ٢٠١٨، غادر غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، مطار ماردين عائداً إلى اسطنبول، وذلك بعد أن قام غبطته بزيارة رسولية راعوية تاريخية إلى أرض الآباء والأجداد في ماردين وطورعبدين على مدى يومين كاملين.

    وفي صالون الشرف بمطار ماردين، كان في وداع غبطته صاحبُ النيافة مار فيلكسينوس صليبا أوزمان مطران ماردين ودياربكر للسريان الأرثوذكس ورئيس دير الزعفران، والخوراسقف كبريال أقيوز كاهن رعية ماردين، ورئيس وأعضاء اللجنة الراعوية لكنيستنا السريانية الكاثوليكية في ماردين.

    وقد أعرب غبطته لنيافة المطران صليبا أوزمان عن عميق شكره وامتنانه لمرافقته واستضافته له خلال هذه الزيارة المباركة، متمنّياً له دوام النجاح والتوفيق في أعماله، وبخاصة في المحافظة على الجذور والتراث العريق والإرث الخالد لأرض الآباء والأجداد. كما شكر غبطته أيضاً رئيس وأعضاء اللجنة الراعوية في ماردين، على كلّ أتعابهم وجهودهم في إعادة ترميم كاتدرائية مريم العذراء "مريَمانا"، وفي إعداد وتنظيم وتنفيذ برامج ومحطّات الزيارة البطريركية إلى ماردين وطورعبدين، مباركاً إيّاهم وعائلاتهم، وداعياً لهم بالصحّة والعافية.

    يرافق غبطتَه ويعود معه إلى اسطنبول سيادةُ المطران بول باتريك روسّل السفير البابوي في تركيا، وسيادة المطران مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، وسيادة الخوراسقف أورهان شانلي النائب البطريركي في تركيا، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، وعدد من الآباء الكهنة من الكنائس الشقيقة في ماردين واسطنبول، والمؤمنون القادمون من اسطنبول مرافقين لغبطته في هذه الزيارة التاريخية والبالغ عددهم ١٥٠ شخصاً.

    ولدى وصوله إلى مطار اسطنبول، انتقل غبطته والوفد المرافق إلى مقرّ إقامته في دار النيابة البطريركية في اسطنبول، حيث سيتابع غبطته برنامج زيارته إلى اسطنبول كما هو مقرَّر.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6027 ثانية