إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 527 | مشاركات: 0 | 2018-05-14 09:43:34 |

رسمياً.. يوفنتوس بطلاً للدوري الايطالي بتعادله مع روما

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

نجح نادي يوفنتوس في حسم بطولة الدوري الإيطالي رسمياً لموسم 2017-2018 بعد التعادل السلبي أمام روما في ملعب الأولمبيكو بالجولة السابعة والثلاثين.

وكانت المباراة مليئة بالإثارة منذ الشوط الأول، خاصة بوجود بعض حالات العنف من قبل الفريقين والتي أسفرت عن طرد الدولي البلجيكي رادا نيانجولان بعد تدخل عنيف على الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 68.

وكانت هناك فرصة خطيرة في الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا الذي وجد نفسه في مواجهة مع حارس روما أليسون بيكر الذي نجح في قطع الكرة بالدقيقة 16.

الدقيقة 44، كانت هناك فرصة من ركلة حرة مباشرة من منطقة مميز على مرمى يوفنتوس ولكن ألكسندر كولاروف لاعب روما قد سدد الكرة بجانب القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، لم يكن الحال أفضل من الشوط الأول، ولكن في النهاية لم يستغل الفريقين الوقت لتسجيل أهدافاً لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة، يحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي بعد أن ارتفع رصيده إلى 92 نقطة بفارق أربع نقاط عن نابولي الذي حقق الفوز على حساب سامبدوريا بهدفين نظيفين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3070 ثانية