وفد جمعية الرحمة الكلدانية يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      وزير الهجرة يبحث مع رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية عودة النازحين والمهجرين إلى مناطقهم      الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 774 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 17:01:34 |

أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار

Sergey Ponomarev for The New York Times

 

عشتارتيفي كوم- سكاي برس/

 

أعلنت الحكومة الاسترالية عن اعتزامها إجراء تعديلات على التأشيرات المخصصة للمهاجرين المستقدمين إلى المناطق الريفية، محذرة من أن معظم هؤلاء ينتقلون إلى المدن الكبرى بمجرد حصولهم على الإقامة الدائمة، فيما تؤكد تقارير الطب النفسي أن الحالات الحرجة لطالبي اللجوء المحتجزين في الجزر النائية التي تديرها استراليها قد يدفعهم الى الانتحار.

ومن شأن التغييرات الجديدة إلزام المهاجرين الذين تم قبول تأشيرتهم على أساس نيتهم السكن والعمل في المناطق الريفية الأسترالية على الوفاء بوعدهم والبقاء بدل الإنتقال بعد حصولهم على الإقامة الدائمة إلى العيش في المدن الكبرى مثل سيدني وملبورن، بحسب تقارير استرالية.

ومن جهته قال وزير شؤون الجنسية الفيدرالي الأسترالي "آلان توغ"، إن الكثير من أصحاب المصالح في المناطق الريفية الأسترالية يشتكون من ترك المهاجرين لعملهم بعد فترة قصيرة من توظيفهم وذلك بهدف الإنتقال إلى المدن خصوصاً أن التأشيرات الحالية لا تلزم المهاجر بالبقاء في منطقة معينة".

وأكد توغ، أن "التغييرات لا تزال موضع دراسة وأن الهدف منها هو تخفيف الضغط السكاني على المدن الكبرى التي باتت تعاني من زحمة خانقة".

وفي سياق السياسة الأسترالية الصارمة إزاء طالبي اللجوء، حذرت تقارير الطب النفسي، من أن سوء الحالة النفسية لدى طالبي اللجوء المحتجزين في جزر نائية تديرها الحكومة الأسترالية قد تتفاقم بسبب طول مدة الاحتجاز بدون آمل القبول، الامر الذي يجعلهم عرضة للانتحار بسبب المشاكل الصحية والعقلية.

وكانت الأمم المتحدة حذرت في وقت سابق، من ما وصفه بالآثار "الصادمة" للاعتقال طويل الأجل لطالبي اللجوء في مراكز الاحتجاز الأسترالية المقامة في الجزر النائية، محذرة من أن احوالهم "مروعة".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8072 ثانية