حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 410 | مشاركات: 0 | 2018-05-17 17:00:07 |

اعلان.. كلية مار نرساي الآشورية في سيدني تطلق محاضرات أسبوعية موجهة لاولياء أمور الطلبة

 

 عشتار تيفي كوم/

بالتزامن مع المحاضرات والدروس التي تقيمها كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني في التربية المسيحية، اطلقت الكلية مؤخراً ومن موقعها الجديد، محاضرات أسبوعية خاصة وموجهة لاولياء أمور الطلبة، كل يوم جمعة من الساعة الثانية ظهراً ولحين وقت انتهاء الدوام الرسمي للطلاب.

 الغاية من هذه المحاضرات والتي تحمل اسم " مسارات في الايمان والاسرة" تسليط الضوء على قداسة العائلة ورسالتها في هذا العصر واكتشاف جوانب الرعاية المشتركة مع الكلية، في التربية الفكرية والايمانية والتعرف على عوائق النمو الروحي والتحديات في بلاد المهجر.

يقيم هذه المحاضرات القس شموئيل القس شمعون شموئيل، المشرف الروحي على طلبة الكلية.

 وانتم في موقف السيارات بانتظار خروج أبنائكم من الكلية، وقبل نهاية الدوام الرسمي، هذه دعوة لكم في كل يوم جمعة من الساعة 2 ظهراً ولحد الساعة 2:50 ظهراً لحضور هذه المحاضرات لنستشف العلاقة الجميلة مع الابناء، وكيف نفهم أدوارنا معهم لنعيش الحب الالهي في العائلة، التي هي الكنيسة الاولى لابنائكم.

المكان: البناية B  في كلية مار نرساي الآشورية

العنوان:

217-241 Horsley Rd, Horsley Park NSW 2175,

هاتف: (02) 8818 1300

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3691 ثانية