بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 451 | مشاركات: 0 | 2018-05-17 17:00:07 |

اعلان.. كلية مار نرساي الآشورية في سيدني تطلق محاضرات أسبوعية موجهة لاولياء أمور الطلبة

 

 عشتار تيفي كوم/

بالتزامن مع المحاضرات والدروس التي تقيمها كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني في التربية المسيحية، اطلقت الكلية مؤخراً ومن موقعها الجديد، محاضرات أسبوعية خاصة وموجهة لاولياء أمور الطلبة، كل يوم جمعة من الساعة الثانية ظهراً ولحين وقت انتهاء الدوام الرسمي للطلاب.

 الغاية من هذه المحاضرات والتي تحمل اسم " مسارات في الايمان والاسرة" تسليط الضوء على قداسة العائلة ورسالتها في هذا العصر واكتشاف جوانب الرعاية المشتركة مع الكلية، في التربية الفكرية والايمانية والتعرف على عوائق النمو الروحي والتحديات في بلاد المهجر.

يقيم هذه المحاضرات القس شموئيل القس شمعون شموئيل، المشرف الروحي على طلبة الكلية.

 وانتم في موقف السيارات بانتظار خروج أبنائكم من الكلية، وقبل نهاية الدوام الرسمي، هذه دعوة لكم في كل يوم جمعة من الساعة 2 ظهراً ولحد الساعة 2:50 ظهراً لحضور هذه المحاضرات لنستشف العلاقة الجميلة مع الابناء، وكيف نفهم أدوارنا معهم لنعيش الحب الالهي في العائلة، التي هي الكنيسة الاولى لابنائكم.

المكان: البناية B  في كلية مار نرساي الآشورية

العنوان:

217-241 Horsley Rd, Horsley Park NSW 2175,

هاتف: (02) 8818 1300

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2709 ثانية