بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 910 | مشاركات: 0 | 2018-06-08 04:25:36 |

عضو مجلس محافظة البصرة بطرسيان يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العربي/

 

ذكرت جريدة البصرة أن عضو مجلس محافظة البصرة نوفاك ارام بطرسيان استقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، رعد جليل كجه جي ، والوفد المرافق له الذي وصل الى محافظة البصرة”.

وقال بطرسيان لجريدة البصرة، انه التقى، رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، والوفد المرافق له من الديوان خلال الزيارة التي قام بها للبصرة ، مبينا الى زيارة رئيس ديوان الاوقاف الكنائس والطوائف ، ومندي الصابئة ، واطلاعه على الاحتياجات ومتطلبات هذه الطوائف خلال المرحلة الراهنة ، موضحا الى استعراضه الجهود الحكومية التي قامت بها الحكومة المحلية في البصرة لتعزيز التعاون المشترك والاخآء والمحبة والعيش السلمي والوحدة الوطنية ، واشاعة المبادئ المشتركة في تعزيز الحفاظ على النسيج المجتمعي ، والدماء التي بذلها ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية التي اذهلت العالم أجمع ، وبالخصوص ابناء البصرة ، وتضحيات ابناءها الكبيرة في سبيل تحرير العراق من براثن الدواعش ، وطردهم من المناطق المحتلة “.

واضاف بطرسيان الى التباحث مع رئيس الديوان والوفد المرافق له موضوع ترتيب الاجراءات اللازمة التمهيدية لغرض زيارة بابا الفاتيكان الى العراق بأقرب فرصة ممكنة ، معربا عن ترحيبه بالزيارة المرتقبة لـ “بابا الفاتيكان ” فرنسيس الى العراق”.

وأكد بطرسيان ان” تحقيق هذه الزيارة لـ : البابا فرنسيس إلى العراق ستسهم في نشر رسالة السلام والتضامن بين أبناء الديانات المختلفة ، وتعتبر خطوة تمهيدية لتشيكل ارضية ، وفرصة مهمة لهذه الزيارة الرسولية للبابا فرنسيس والتأكيد على استمرار دعم الكرسي الرسولي للعراق ورغبته في تقوية العلاقات الثنائية مع العراق”.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1781 ثانية