نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد
| مشاهدات : 960 | مشاركات: 0 | 2018-06-08 04:25:36 |

عضو مجلس محافظة البصرة بطرسيان يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العربي/

 

ذكرت جريدة البصرة أن عضو مجلس محافظة البصرة نوفاك ارام بطرسيان استقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، رعد جليل كجه جي ، والوفد المرافق له الذي وصل الى محافظة البصرة”.

وقال بطرسيان لجريدة البصرة، انه التقى، رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، والوفد المرافق له من الديوان خلال الزيارة التي قام بها للبصرة ، مبينا الى زيارة رئيس ديوان الاوقاف الكنائس والطوائف ، ومندي الصابئة ، واطلاعه على الاحتياجات ومتطلبات هذه الطوائف خلال المرحلة الراهنة ، موضحا الى استعراضه الجهود الحكومية التي قامت بها الحكومة المحلية في البصرة لتعزيز التعاون المشترك والاخآء والمحبة والعيش السلمي والوحدة الوطنية ، واشاعة المبادئ المشتركة في تعزيز الحفاظ على النسيج المجتمعي ، والدماء التي بذلها ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية التي اذهلت العالم أجمع ، وبالخصوص ابناء البصرة ، وتضحيات ابناءها الكبيرة في سبيل تحرير العراق من براثن الدواعش ، وطردهم من المناطق المحتلة “.

واضاف بطرسيان الى التباحث مع رئيس الديوان والوفد المرافق له موضوع ترتيب الاجراءات اللازمة التمهيدية لغرض زيارة بابا الفاتيكان الى العراق بأقرب فرصة ممكنة ، معربا عن ترحيبه بالزيارة المرتقبة لـ “بابا الفاتيكان ” فرنسيس الى العراق”.

وأكد بطرسيان ان” تحقيق هذه الزيارة لـ : البابا فرنسيس إلى العراق ستسهم في نشر رسالة السلام والتضامن بين أبناء الديانات المختلفة ، وتعتبر خطوة تمهيدية لتشيكل ارضية ، وفرصة مهمة لهذه الزيارة الرسولية للبابا فرنسيس والتأكيد على استمرار دعم الكرسي الرسولي للعراق ورغبته في تقوية العلاقات الثنائية مع العراق”.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5790 ثانية