لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد      فيديو.. الموصليون يطالبون باعمار الكنائس المهدمة تشجيعا لاهالي المدينة من المسيحيين بالعودة الى مساكنهم      تقرير امريكي يرصد بالتفاصيل "استهدافا ممنهجا" للاقليات الدينية في ايران      وزير الثقافة العراقي يستقبل رئيس مؤسسة سورايا      إنكار تركيا الإبادة الأرمنية يجعلها قابلة لارتكاب أخرى      البطريرك ساكو في قداس عيد القديسة ريتا: معموديتنا ليست فولكلورا خارجيا      البابا فرنسيس يتسلّم أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس      البابا فرنسيس يختتم سلسلة التعاليم حول صلاة الأبانا      فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022      مسؤولون: الولايات المتحدة تدرس إرسال آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط بسبب التوتر مع إيران      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران
| مشاهدات : 2433 | مشاركات: 0 | 2018-06-09 06:33:31 |

بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين في العراق مباشرةً

 

عشتار تيفي كوم/

صرح السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في واشنطن بأنه صدر بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين مباشرة وذلك مساء يوم الجمعة المصادف 8/6/2018 بعد أن أخفقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID القيام بذلك ، وأدناه هو نص البيان:

"لقد قام الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس باستعادة حقوق وممتلكات للمكونات المسيحية والايزيدية في العراق ، اللتين كادتا تقضي ضدهما حملة إبادة جماعية لداعش ، وهذه هي أولوية عليا ومستمرة للإدارة الأمريكية.

لإنقاذ ما تبقى من هذه الشعوب القديمة والفخورة ، وجه الرئيس ترامب حكومة الولايات المتحدة إلى التوقف عن استخدام برامج الأمم المتحدة البطيئة وغير الفعالة والمبذرة، وبدلاً من ذلك توزيع المساعدات من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من أجل تقديم مساعدات أسرع وأكثر مباشرة للمجتمعات المسيحية والايزيدية في العراق.

في حين تم إحراز تقدم لمساعدة هؤلاء الأشخاص المحاصرين، هناك الكثير للقيام به للوفاء بالالتزامات التي قطعت الإدارة على عاتقها.

لن يسامح نائب الرئيس التأخيرات البيروقراطية في تنفيذ رؤية الإدارة لتقديم المساعدة التي وعدنا بها الأشخاص الذين تعهدنا بتقديم المساعدة لهم.

وأمر نائب الرئيس مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، مارك غرين ، بالسفر إلى العراق في الأسابيع القادمة للإبلاغ عن ذلك بتقييم شامل وفوري يتناول أي قضايا قد تؤخر عملية توزيع المساعدات."  

 

 

للاطلاع على البيان باللغة الإنكليزية من المصدر الرئيسي خلال الرابط أدناه

https://www.whitehouse.gov/briefings-statements/statement-office-vice-president-2/

 

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7976 ثانية