اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 2180 | مشاركات: 0 | 2018-06-09 06:33:31 |

بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين في العراق مباشرةً

 

عشتار تيفي كوم/

صرح السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في واشنطن بأنه صدر بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين مباشرة وذلك مساء يوم الجمعة المصادف 8/6/2018 بعد أن أخفقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID القيام بذلك ، وأدناه هو نص البيان:

"لقد قام الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس باستعادة حقوق وممتلكات للمكونات المسيحية والايزيدية في العراق ، اللتين كادتا تقضي ضدهما حملة إبادة جماعية لداعش ، وهذه هي أولوية عليا ومستمرة للإدارة الأمريكية.

لإنقاذ ما تبقى من هذه الشعوب القديمة والفخورة ، وجه الرئيس ترامب حكومة الولايات المتحدة إلى التوقف عن استخدام برامج الأمم المتحدة البطيئة وغير الفعالة والمبذرة، وبدلاً من ذلك توزيع المساعدات من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من أجل تقديم مساعدات أسرع وأكثر مباشرة للمجتمعات المسيحية والايزيدية في العراق.

في حين تم إحراز تقدم لمساعدة هؤلاء الأشخاص المحاصرين، هناك الكثير للقيام به للوفاء بالالتزامات التي قطعت الإدارة على عاتقها.

لن يسامح نائب الرئيس التأخيرات البيروقراطية في تنفيذ رؤية الإدارة لتقديم المساعدة التي وعدنا بها الأشخاص الذين تعهدنا بتقديم المساعدة لهم.

وأمر نائب الرئيس مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، مارك غرين ، بالسفر إلى العراق في الأسابيع القادمة للإبلاغ عن ذلك بتقييم شامل وفوري يتناول أي قضايا قد تؤخر عملية توزيع المساعدات."  

 

 

للاطلاع على البيان باللغة الإنكليزية من المصدر الرئيسي خلال الرابط أدناه

https://www.whitehouse.gov/briefings-statements/statement-office-vice-president-2/

 

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3879 ثانية