بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 928 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:14:32 |

البطريرك ساكو يفتتح الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

إفتتح غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى عصر الأحد 10 حزيران 2018 الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان، في الدير العام للرهبانية في المسبح ببغداد تحت عنوان “لأَنَّ قُوَّتِي فِي الضَّعْفِ تُكْمَلُ” (2 قورنثية 12: 9)، بإرشاد سيادة المطران مار أنطوان أودو، أسقف حلب للكلدان- سوريا.

 ذكرغبطته، أن الرياضة فرصة  لنعمل على ذواتنا، لنُصلِح ما أفرزه الوضع الاجتماعي والأمني والإقتصادي والهجرة وعدم الاستقرار. هذه العوامل خلقت شيئا من الجفاف الإنساني والعاطفي والروحي والفكري عند بعض المكرسين وعوض ان نُدخِل روح الله الى أعماقنا ونشعُّها في مجتمعنا، سمحنا لروح العالم أن يدخل الى أديرتنا.

وسلَّط غبطته الضوء على فرح التكريس الكلي، وعدم السماح لمثل هذه الظروف والمشاكل أن تنزع منّا فرحنا وسلامنا، لأن المكرَّس “مجاهد” يشهد لإيمانه وتكريسه ويجدُّ في الحياة المشتركة سعياً للإلتماس وجه الله، فعندما تكون الجماعة منسجمة نشعر بفرح اللقاء ودفء التضامن والاقتسام.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4629 ثانية