’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:14:32 |

البطريرك ساكو يفتتح الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

إفتتح غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى عصر الأحد 10 حزيران 2018 الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان، في الدير العام للرهبانية في المسبح ببغداد تحت عنوان “لأَنَّ قُوَّتِي فِي الضَّعْفِ تُكْمَلُ” (2 قورنثية 12: 9)، بإرشاد سيادة المطران مار أنطوان أودو، أسقف حلب للكلدان- سوريا.

 ذكرغبطته، أن الرياضة فرصة  لنعمل على ذواتنا، لنُصلِح ما أفرزه الوضع الاجتماعي والأمني والإقتصادي والهجرة وعدم الاستقرار. هذه العوامل خلقت شيئا من الجفاف الإنساني والعاطفي والروحي والفكري عند بعض المكرسين وعوض ان نُدخِل روح الله الى أعماقنا ونشعُّها في مجتمعنا، سمحنا لروح العالم أن يدخل الى أديرتنا.

وسلَّط غبطته الضوء على فرح التكريس الكلي، وعدم السماح لمثل هذه الظروف والمشاكل أن تنزع منّا فرحنا وسلامنا، لأن المكرَّس “مجاهد” يشهد لإيمانه وتكريسه ويجدُّ في الحياة المشتركة سعياً للإلتماس وجه الله، فعندما تكون الجماعة منسجمة نشعر بفرح اللقاء ودفء التضامن والاقتسام.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0158 ثانية