اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:34:35 |

ميسي يلمح إلى الاعتزال الدولي بعد المونديال

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني إلى إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل.

وفي حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ميسي "لا أعلم مصيري في اللعب الدولي إلا بعد المونديال، الأمر يعتمد على ما سنقدمه، كيف سينتهي بنا المطاف في البطولة".

وأضاف "خسرنا مباريات نهائية قادتنا للحظات صعبة من قبل الصحافة الأرجنتينية التي لم تراعي ما حققناه.

وخسر ميسي مع "التانغو" نهائي كوبا أمريكا أعوام 2007 و2015 و2016 وكان وصيفاً لمونديال 2014، وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا.

وأضاف "مررت بعام صعب وقت الأزمة مع مصلحة الضرائب، كان الأمر قاسياً، لكن الطريقة التي هاجموني بها والتي قالوا فيها أشياء عن عائلتي، عن أبي، كان الأمر صعباً، خصوصاً من مدريد، شعرت أنني مستهدفاً".

وعن اعتماد برشلونة الإسباني عليه، قال ميسي "فريق برشلونة لا يعتمد علي فقط، لكن يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، فنحن فريق متكامل".

وتوّج ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني (الليغا) بواقع 9 مرات، وكأس السوبر المحلي بواقع 7 مرات، وكأس ملك إسبانيا بواقع 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وأخيراً بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بواقع ثلاث مرات لكل منهما.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2265 ثانية