لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد      فيديو.. الموصليون يطالبون باعمار الكنائس المهدمة تشجيعا لاهالي المدينة من المسيحيين بالعودة الى مساكنهم      تقرير امريكي يرصد بالتفاصيل "استهدافا ممنهجا" للاقليات الدينية في ايران      وزير الثقافة العراقي يستقبل رئيس مؤسسة سورايا      إنكار تركيا الإبادة الأرمنية يجعلها قابلة لارتكاب أخرى      البطريرك ساكو في قداس عيد القديسة ريتا: معموديتنا ليست فولكلورا خارجيا      البابا فرنسيس يتسلّم أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس      البابا فرنسيس يختتم سلسلة التعاليم حول صلاة الأبانا      فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022      مسؤولون: الولايات المتحدة تدرس إرسال آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط بسبب التوتر مع إيران      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران
| مشاهدات : 659 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:34:35 |

ميسي يلمح إلى الاعتزال الدولي بعد المونديال

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني إلى إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل.

وفي حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ميسي "لا أعلم مصيري في اللعب الدولي إلا بعد المونديال، الأمر يعتمد على ما سنقدمه، كيف سينتهي بنا المطاف في البطولة".

وأضاف "خسرنا مباريات نهائية قادتنا للحظات صعبة من قبل الصحافة الأرجنتينية التي لم تراعي ما حققناه.

وخسر ميسي مع "التانغو" نهائي كوبا أمريكا أعوام 2007 و2015 و2016 وكان وصيفاً لمونديال 2014، وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا.

وأضاف "مررت بعام صعب وقت الأزمة مع مصلحة الضرائب، كان الأمر قاسياً، لكن الطريقة التي هاجموني بها والتي قالوا فيها أشياء عن عائلتي، عن أبي، كان الأمر صعباً، خصوصاً من مدريد، شعرت أنني مستهدفاً".

وعن اعتماد برشلونة الإسباني عليه، قال ميسي "فريق برشلونة لا يعتمد علي فقط، لكن يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، فنحن فريق متكامل".

وتوّج ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني (الليغا) بواقع 9 مرات، وكأس السوبر المحلي بواقع 7 مرات، وكأس ملك إسبانيا بواقع 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وأخيراً بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بواقع ثلاث مرات لكل منهما.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6357 ثانية