الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 617 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:34:35 |

ميسي يلمح إلى الاعتزال الدولي بعد المونديال

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني إلى إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل.

وفي حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ميسي "لا أعلم مصيري في اللعب الدولي إلا بعد المونديال، الأمر يعتمد على ما سنقدمه، كيف سينتهي بنا المطاف في البطولة".

وأضاف "خسرنا مباريات نهائية قادتنا للحظات صعبة من قبل الصحافة الأرجنتينية التي لم تراعي ما حققناه.

وخسر ميسي مع "التانغو" نهائي كوبا أمريكا أعوام 2007 و2015 و2016 وكان وصيفاً لمونديال 2014، وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا.

وأضاف "مررت بعام صعب وقت الأزمة مع مصلحة الضرائب، كان الأمر قاسياً، لكن الطريقة التي هاجموني بها والتي قالوا فيها أشياء عن عائلتي، عن أبي، كان الأمر صعباً، خصوصاً من مدريد، شعرت أنني مستهدفاً".

وعن اعتماد برشلونة الإسباني عليه، قال ميسي "فريق برشلونة لا يعتمد علي فقط، لكن يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، فنحن فريق متكامل".

وتوّج ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني (الليغا) بواقع 9 مرات، وكأس السوبر المحلي بواقع 7 مرات، وكأس ملك إسبانيا بواقع 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وأخيراً بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بواقع ثلاث مرات لكل منهما.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5527 ثانية