لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد      فيديو.. الموصليون يطالبون باعمار الكنائس المهدمة تشجيعا لاهالي المدينة من المسيحيين بالعودة الى مساكنهم      تقرير امريكي يرصد بالتفاصيل "استهدافا ممنهجا" للاقليات الدينية في ايران      وزير الثقافة العراقي يستقبل رئيس مؤسسة سورايا      إنكار تركيا الإبادة الأرمنية يجعلها قابلة لارتكاب أخرى      البطريرك ساكو في قداس عيد القديسة ريتا: معموديتنا ليست فولكلورا خارجيا      البابا فرنسيس يتسلّم أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس      البابا فرنسيس يختتم سلسلة التعاليم حول صلاة الأبانا      فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022      مسؤولون: الولايات المتحدة تدرس إرسال آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط بسبب التوتر مع إيران      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران
| مشاهدات : 1399 | مشاركات: 0 | 2018-06-13 01:24:16 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل غبطة البطريرك يوحنا العاشر يازجي في دير مار أفرام السرياني – معرة صيدنايا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

في العاشر من حزيران 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني غبطة أخيه البطريرك يوحنا العاشر يازجي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، وذلك في دير مار أفرام السرياني بمعرّة صيدنايا.
رافق غبطته أصحاب السيادة الأساقفة: أفرام معلولي، أُسقُف سلوقية، موسى خوري، أسقف داريا، والأسقف المعاون يوحنا بطش.
حضر الاجتماع أصحاب النيافة الأحبار الأجلاّء: مار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، إلى جانب عدد من الآباء ورهبان الدير.

خلال اللقاء، تداول صاحبا القداسة والغبطة بالشؤون الكنسية المختلفة، وأطلع قداستُه غبطتَه على الأعمال الجارية لافتتاح جامعة أنطاكية السورية الخاصّة على مسافة قريبة من الدير.

ثمّ جال قداسته وغبطته في أرجاء الدير فزارا مغارة السيدة العذراء أمّ الزنّاء، حيث رفعا الصلاة طلبًا لشفاعة والدة الإله وتباركا من ذخيرة الزنار الموجودة في المغارة. ثمّ أقاما الصلاة عند أضرحة البطاركة حيث يرقد المثلّثا الرحمات البطريركان مار إغناطيوس يعقوب الثالث ومار إغناطيوس زكا الأول عيواص.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9849 ثانية