بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      إدلب... "النصرة" الإرهابية تستولى على عقارات مسيحيين      البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"
| مشاهدات : 1166 | مشاركات: 0 | 2018-06-13 01:24:16 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل غبطة البطريرك يوحنا العاشر يازجي في دير مار أفرام السرياني – معرة صيدنايا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

في العاشر من حزيران 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني غبطة أخيه البطريرك يوحنا العاشر يازجي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، وذلك في دير مار أفرام السرياني بمعرّة صيدنايا.
رافق غبطته أصحاب السيادة الأساقفة: أفرام معلولي، أُسقُف سلوقية، موسى خوري، أسقف داريا، والأسقف المعاون يوحنا بطش.
حضر الاجتماع أصحاب النيافة الأحبار الأجلاّء: مار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، إلى جانب عدد من الآباء ورهبان الدير.

خلال اللقاء، تداول صاحبا القداسة والغبطة بالشؤون الكنسية المختلفة، وأطلع قداستُه غبطتَه على الأعمال الجارية لافتتاح جامعة أنطاكية السورية الخاصّة على مسافة قريبة من الدير.

ثمّ جال قداسته وغبطته في أرجاء الدير فزارا مغارة السيدة العذراء أمّ الزنّاء، حيث رفعا الصلاة طلبًا لشفاعة والدة الإله وتباركا من ذخيرة الزنار الموجودة في المغارة. ثمّ أقاما الصلاة عند أضرحة البطاركة حيث يرقد المثلّثا الرحمات البطريركان مار إغناطيوس يعقوب الثالث ومار إغناطيوس زكا الأول عيواص.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4504 ثانية