اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم: الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 969 | مشاركات: 0 | 2018-06-14 02:57:23 |

بنس: 110 ملايين دولار للأقليات المضطهدة في الشرق الأوسط

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أعلن مايك بنس، نائب الرئيس الأميركي، الأربعاء أن إدارة الرئيس دونالد ترامب خصصت 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين والأقليات المضطهدة في الشرق الأوسط.

وقال بنس في كلمة ألقاها أمام المؤتمر السنوي للكنائس المعمدانية الجنوبية المنعقد في مدينة دالاس بولاية تكساس إن الإدارة الأميركية لن يهدأ لها بال حتى توفر الموارد والدعم الذي يحتاجه المسيحيون والمجتمعات المضطهدة في أنحاء الشرق الأوسط من أجل إعادة بناء مجتمعاتهم واستعادة عافيتهم في أوطانهم.

وأضاف أنه والرئيس ترامب تأثرا بمعاناة هؤلاء، خاصة منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح نائب الرئيس أن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الولايات المتحدة الدعم مباشرة للمنظمات غير الحكومية المعنية بالمسيحيين والمجتمعات المضطهدة في الشرق الأوسط.

وفضلا عن تخصيص هذه الأموال، قال بنس إن هناك المزيد من العمل ينبغي فعله، موضحا أن مارك غرين الذي يترأس الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) سيسافر إلى العراق خلال الأيام القليلة المقبلة لمواصلة الجهود في هذا الشأن.

وكان بنس قد أشار في بيان سابق إلى أن ترامب أوعز إلى الحكومة بالتوقف عن استخدام البرامج "البطيئة وغير الفعالة" للأمم المتحدة، وبدء توزيع المساعدات عبر USAID بهدف تقديم مساعدة سريعة ومباشرة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1726 ثانية