اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم: الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 1010 | مشاركات: 0 | 2018-06-14 03:19:57 |

غبطة المطران مار ميلس زيا، يصطحب أساقفة الكنيسة في زيارة الى كلية مار نرساي الآشورية في سيدني

 

عشتارتيفي كوم/

 

في يوم الأربعاء المصادف 13/6/2018، اصطحب غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لابرشيات استراليا ونيوزلندا ولبنان، كل من، نيافة الاسقف مار آوا روئيل، اسقف الكنيسة على أبرشية كاليفورنيا وسكرتير المجمع المقدس للكنيسة، نيافة الاسقف مار بولس بنيامين، أسقف الكنيسة على شرق أميركا، نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، اسقف الكنيسة على اربيل والمعاون البطريركي، نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا، أسقف الكنيسة على ولاية فكتوريا ونيوزلندا، الخور أسقف نرساي يوخانس، سكرتير مطرانية الكنيسة في سيدني، في زيارة الى المجمع الجديد لكلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني والتي افتتحت بتاريخ 12/1/2018، والتي ستشهد خلال العامين القادمين احتضان كلية نصيبين الاشورية للاهوت.

وأطلع غبطة المطران مار ميلس زيا ضيوفه على التطورات التي ستشهدها الكلية في المرحلة القادمة، وسير العمل فيها واصطحبهم في جولة في أروقة الكلية والفصول الدراسية فيها للاطلاع على الأقسام والخدمات التي توفرها الكلية للطلبة.

وكان في استقبال الضيوف، السيد براين كينللي، رئيس مدراء المدارس الآشورية، والسيد أدور دنخا، مدير الكلية، والقس شموئيل القس شمعون شموئيل، المشرف الروحي على طلبة الكلية، إضافة الى الكادر الإداري في الكلية.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني



























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2532 ثانية