نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ
| مشاهدات : 1083 | مشاركات: 0 | 2018-06-16 01:48:13 |

البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

استقبل غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى مساء الجمعة 15 حزيران 2018 كلا من الاخوة مكسيم دونك وجان جاك براين من جماعة تيزيه الرهبانية اللذان يزوران العراق. وناقش معهما إمكانية مشاركة شباب من العراق في الملتقى الأوروبي للشباب. وطرح غبطته فكرة عقد ملتقى خاص للشباب العراقي حول الصلاة تحت شعار “الفرح الذي لا ينطفيء”.

تيزيه جماعة رهبانية مسكونية عالمية (بروتستانتية في الأساس) أسسها الأخ روجيه شوتز في فرنسا، جنوب منطقة البورجوني. عام 1940 حيث يلتزم الأخوة في الجماعة طوال حياتهم بأن يشاركوا بعضهم البعض في الماديات والروحيات، بأن يحيوا حياة التبتل وأن تكون حياتهم في منتهى البساطة والزهد. وتنظم الجماعة لقاءات صلاة ورياضات روحية ومؤتمرات  لترسيخ الايمان وأيضاً العلاقات بين البشر من أجل السلام.

 وفي 16 أغسطس 2005 أثناء صلاة جماعية في تيزيه  طعنت سيدة مختلة عقليا الأخ روجيه  شولتز وتوفي وهو في التسعين من عمره. وتنظّم الجماعة لقاءات صلاة ورياضات روحية ومؤتمرات لترسيخ الايمان وأيضاً العلاقات بين البشر من أجل السلام.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4424 ثانية