الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد كريم خان المستشار الخاص للأمم المتحدة ورئيس فريق التحقيق للمساءلة عن جرائم داعش (UNITAD)      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الثاني للفقراء      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تستقبل غبطةَ البطريرك يونان استقبالاً شعبياً حاشداً في مستهلّ زيارته الرسولية الرسمية الأولى إلى الأبرشية      دورة تدريبية في عمّان لتعلّم رسم الايقونات، ومشاركة لاجئين عراقيين      بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل      الأوبزرفر: نتائج تحقيق السي أي إيه حول مقتل خاشقجي مدمرة لمحمد بن سلمان      الشاي بعد الغداء.. ماذا يفعل في جسمك؟      رسميا.. العلماء يتفقون على إعادة تعريف الكيلوغرام      البرتغال تعبر إيطاليا إلى قبل نهائي أمم أوروبا      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما
| مشاهدات : 699 | مشاركات: 0 | 2018-06-16 07:55:36 |

السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل

السفيرة الأميركية لدى كندا كيلي كرافت- (أرشيفية)

 

عشتارتيفي كوم- الغد/

 

تلقت السفيرة الأميركية لدى كندا كيلي كرافت رسالة تهديد بالقتل إلى جانب مادة مسحوق أبيض مشبوهة تم اعتراضها في موقع فحص أمني خارج مقر إقامتها في شمال أوتاوا.

وقالت شبكة ( سي تي في ) نيوز الإخبارية الكندية أن الرسالة تضمنت تهديدا بقتل السفيرة إذا لم تستقل من وظيفتها كما تضمنت تهديدات ضد الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وأكدت الشبكة أن شرطة الخيالة الملكية الكندية تجري تحقيقات في الحادث وبينت أن الرسالة تم إرسالها من مدينة كيبيك بشمال كندا.

وفي أول رد فعل رسمي من جانب الحكومة الكندية على الحادث وصفت اليوم وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فرلاند الحادث بأنه غير مقبول كليا وأعربت فريلاند عن دعمها للسفيرة الأميركية وقالت إن كيلي كرافت تقوم بعمل أساسي وصعب وتحترم كندا خدمتها.

وأشار التلفزيون الكندي إلى ان التوترات الدبلوماسية بين أوتاوا وواشنطن قد تصاعدت بعد أن فرض الرئيس ترمب التعريفات الجمركية على الفولاذ الكندي والألومنيوم وشن هجمات شخصية على رئيس الوزراء جاستين ترودو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2333 ثانية