بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 859 | مشاركات: 0 | 2018-06-20 02:30:17 |

الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

انخفضت درجات الحرارة في شمالي أستراليا إلى أقل من 3.7 تحت الصفر، الثلاثاء ، بينما أصبحت ملبورن المدينة الكبيرة الأكثر تجمدًا في العالم يوم الثلاثاء.

ويبدأ الشتاء بأستراليا في مطلع يونيو وينتهي في نهاية أغسطس، ولكن درجات الحرارة والظروف القاسية نادرة نسبيا.

ووصلت درجة الحرارة في مدينة ملبورن الأسترالية بعد الساعة السادسة صباحا إلى 3.1 درجة تحت الصفر، مما يجعلها المدينة الكبرى الأكثر تجمدًا في العالم يوم الثلاثاء.

وأظهرت صور الثلوج وهي تكسو الأشجار في عدد من المناطق، بينما استحوذ الجنوب الأسترالي على أشد الأوقات برودة خلال سبع سنوات، في حين تعرضت سيدني لعاصفة من البرد والأمطار.

وأدى انخفاض الكثافة السحابية والرياح القوية إلى إجبار درجات الحرارة على الهبوط في النصف الشرقي من البلاد، مع تساقط الثلوج في أجزاء من نيو ساوث ويلز.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً قوياً من الطقس في أجزاء من هانتر والساحل الوسطي وسيدني.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6178 ثانية