نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد
| مشاهدات : 698 | مشاركات: 0 | 2018-06-21 02:40:32 |

ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

وقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء أمرا تنفيذيا للإبقاء على أطفال المهاجرين مع ذويهم عند الحدود مع المكسيك.

وقال ترامب للصحفيين أثناء التوقيع "إن الأمر التنفيذي يتعلق ببقاء العائلات مجتمعة وفي الوقت نفسه التأكد من أن لدينا حدودا قوية جدا".

وكان مسؤول رفيع في البيت الأبيض قال لـ"الحرة" إن القرار التنفيذي للرئيس ترامب سينهي سياسة فصل أطفال المهاجرين غير الشرعيين.

وأضاف أن القرار سيتضمن "تعديل القانون الذي يتعامل مع أطفال المهاجرين غير الشرعيين كقاصرين بدون مرافقين".

كما سيسمح القرار ببقاء الأطفال مع آبائهم وأمهاتهم في مراكز الاحتجاز، وإعطاء الأولوية للأسر التي برفقتها أطفال وتسريع إجراءات النظر في ملفاتها للهجرة، وفقا للمسؤول.

وخلال الأسابيع الخمسة الماضية تم فصل أكثر من 2300 قاصر عن أسرهم تطبيقا لسياسة جديدة صارمة لوكالات إنفاذ القانون الأميركية في محاولة للحد من الهجرة غير الشرعية.

ويقول البيت الأبيض إن السلطات لا تفعل سوى تطبيق القانون وإن الأمر يحتاج لتدخل الكونغرس لتعديله وإنهاء فصل أفراد الأسر عن بعضهم البعض.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5290 ثانية