قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقدم تعازيه لعائلة بيت شموئيل      تقرير اخباري ... الإيمان المسيحي في إيران هو الأكثر نموا في العالم      أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      عشرة آلاف ضحية لحوادث مرورية في إقليم كوردستان خلال 15 سنة      "776 من المصنفين كإسلاميين خطيرين موجودون في ألمانيا"      حقائق مهولة عن الخسائر المالية لقطع الانترنيت في العراق      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية
| مشاهدات : 490 | مشاركات: 0 | 2018-06-21 06:43:31 |

بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

رشح النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، منتخبي بلاده والأرجنتين لبلوغ المباراة النهائية من مونديال روسيا، مشيرا إلى أنه تشجع بالفوز الذي حققه "الأسود الثلاثة" وهو لقب إنجلترا على تونس في مباراتها الأولى في العرس الكروي.

وقال بيكهام : "أعتقد أن الأرجنتين ستواجه إنجلترا في المباراة النهائية".

وأضاف: "بالطبع، أراهن على إنجلترا لإحراز اللقب وذلك لأني متحيز وشغوف تجاه بلدي".

وأوضح: "أنا سعيد جدا لأننا فزنا بالمباراة الأولى. المنتخب الإنجليزي فريق شاب جدا لا يملك الكثير من الخبرة، وما تبقى من مباريات في كأس العالم سيصبح أقوى وأقوى بوجود منتخبات جيدة كثيرة".

لكن بيكهام، الذي شارك في 3 نسخ من نهائيات كأس العالم يدرك بأن الطريق ليس مفروشا بالورود لكتيبة المدرب غاريث ساوثغيت.

وتعثرت المنتخبات القوية في مطلع البطولة، فخسرت ألمانيا أمام المكسيك، وتعادلت البرازيل مع سويسرا، والأرجنتين مع أيسلندا.

واعتبر بيكهام بأن الصين تسير على الطريق الصحيح في طموحها لكي تصبح قوة عظمى في كرة القدم بقوله "في المستقبل، تملك هذه الدولة فرصا عدة لكي تصبح اسما كبيرا في عالم كرة القدم لكن ذلك يحتاج إلى الكثير من الاستثمارات والكثير من العمل"، مشيرا إلى أن الصين "تسير في الاتجاه الصحيح".

ولم تحقق إنجلترا نتائج بارزة في السنوات الأخيرة في نهائيات كأس العالم ولم تبلغ الدور ربع النهائي منذ عام 2006 عندما كان بيكهام قائدا للفريق.

كما أن آخر تتويج لها يعود إلى عام 1966 عندما استضافت البطولة بفوزها على ألمانيا الغربية 4-2 بعد التمديد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9610 ثانية