بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 753 | مشاركات: 0 | 2018-06-22 03:46:06 |

مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني

© أ ف ب | لاعبو كرواتيا وفي مقدمتهم القائد لوكا مودريتش يحتفلون بعد التأهل الى ثمن نهائي كأس العالم المقامة في روسيا بالفوز على الأرجنتين 3-صفر، نيجني نوفغورود، في 21 حزيران/يونيو 2018

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

حقق المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون مقابل الخميس، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للمونديال. وضمنت كرواتيا التأهل إلى الدور الثاني بعدما رفعت رصيدها إلى ست نقاط من فوزين، بينما وضعت الهزيمة القاسية المنتخب الأرجنتيني في موقف حرج حيث تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

للمرة الأولى منذ مونديال 1998، استطاع المنتخب الكرواتي لكرة القدم التأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس العالم بعد انتصار كبير على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد.

وفي المقابل، وضعت تلك الهزيمة القاسية المنتخب الأرجنتيني في وضع حرج، حيث تضاءلت فرص بلوغه إلى الدور الثاني إثر تجمد رصيده عند نقطة واحدة أحزرها من تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره الأيسلندي.

وكانت الأرجنتين، بطلة 1978 و1986، مطالبة بالفوز بعد اكتفائها بالتعادل 1-1 مع أيسلندا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، لكنها أذلت الخميس على يد كرواتيا بثلاثية أنتي ريبيتش (53) ولوكا مودريتش (80) وإيفان راكيتيتش (1+90).

وقدم المنتخب الكرواتي عرضا رائعا وأهدر العديد من الفرص الأخرى للتسجيل مزيد من الأهداف.

وتأهلت كرواتيا بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط، نتيجة فوزها في الجولة الأولى على نيجيريا 2-صفر.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6542 ثانية