بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 1062 | مشاركات: 0 | 2018-06-23 01:48:37 |

الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد

 

عشتار تيفي كوم - آكي الايطالية/

ستقوم فرقة سلاح الدرك الإيطالي، مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 26 حزيران الحالي، وللمرة الأولى، بأداء حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي حول العالم ممن يعانون الاضطهاد بسبب إيمانهم.

وتعليقًا على الحفل الموسيقي الذي تنظمه الأكاديمية النغمية التابعة لقوات الدرك بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية، قال عميد الأكاديمية الجنرال لويجي لونغوباردي، إن "الحفل يمثل لقاءً وتأملاً بإحدى أهم القضايا الملحة التي تؤثر على الحقوق الأساسية للإنسان"، وهي "اختراق حجاب اللامبالاة والقيام بإجراءات ملموسة ضد اضطهاد المسيحيين في العالم، وما يترتب على ذلك من حرمان من الحرية الدينية".

وأشار في تصريحات للجمعية البابوية إلى أن "عناصر الدرك الملتزمون دائمًا بالدفاع عن حقوق الضعفاء والعزل وضمان، سواء أكان داخل البلاد أم في بعثات حفظ السلام في الخارج، يريدون من هذا الحفل لفت الانتباه إلى هذا الوضع المعقد، سعيًا لإتخاذ تدابير تمنع التمييز الديني، لأن لكل رجل وامرأة الحق باعتناق إيمانهم بحرية".

وذكرت الجمعية البابوية أن المقطوعات التي سيؤديها موسيقيو فرقة الدرك، ترافقهم أصوات جوق طلبة دورة الدرك الـ137، ستتخللها شهادة اثنين من الكرادلة الجدد: رئيس أساقفة كراتشي جوزيف كوتس، والبطريرك الكلداني روفائيل لويس ساكو، مبينة أن الحدث سيتم بحضور الجنرال لويجي لونغوباردي، رئيس الأساقفة المعين من الفاتيكان للرعاية الروحية للقوات الإيطالية، المونسنيور سانتو مارتشانوه والرئيس الدولي لعون الكنيسة المتألمة، الكاردينال ماورو بياتشينتسا.

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6207 ثانية