نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد
| مشاهدات : 1239 | مشاركات: 0 | 2018-06-23 01:49:31 |

إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018

 

عشتار تيفي كوم/

بأجواء روحية رائعة وبتراتيل شجية، وبتنظيم ملحوظ، احتفلت الرعية الكلدانية بالاردن في يوم الجمعة ٢٢ حزيران ٢٠١٨ بالتناول الاول ل ٣٥ طفلاً من ابنائها المنتشرين في احياء العاصمة عمان وفي مدينة الفحيص، وذلك من خلال القداس الالهي الذي احتفل به خوري الرعية الاب زيد حبابه، وبحضور القائم بأعمال السفارة العراقية سعادة القنصل خالد الخيزران الجزيل الاحترام، وعدد من الراهبات، وجمع كبير من أهالي المتناولين وأقاربهم ومن ابناء الرعية.

حيث سبق ان اشترك الاطفال بدورة مكثفة في التنشئة وتعلم خدمة القداس والتراتيل خلال شهر حزيران، بالاضافة الى تلقيهم دروسا في التعليم المسيحي طوال السنة في كل يوم جمعة وسبت.

وفي موعظته تكلم الاب زيد مع الاطفال شارحاً لهم معنى التناول الاول ومعنى القداس، حاثاً الاهل على الاشتراك بقداس الاحد مع ابنائهم واعطائهم المثل الصالح…

وفي الختام هنأ المتناولين وأهاليهم، وشكر معلمي التعليم المسيحي وكل الكادر العامل في الكنيسة، والضيوف على مشاركتهم، وشكر المحسنين على محبتهم وتضامنهم، كما وشكر كنيسة القديس يوحنا دي لا سال (الفرير) لفتحهم الكنيسة و تعاونهم الدائم مع الرعية الكلدانية وقدم الشكر لقناة نور سات الفضائية لتغطيتها كل احتفالات الخورنة على مدار السنة.

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8486 ثانية