بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 981 | مشاركات: 0 | 2018-06-23 01:49:31 |

إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018

 

عشتار تيفي كوم/

بأجواء روحية رائعة وبتراتيل شجية، وبتنظيم ملحوظ، احتفلت الرعية الكلدانية بالاردن في يوم الجمعة ٢٢ حزيران ٢٠١٨ بالتناول الاول ل ٣٥ طفلاً من ابنائها المنتشرين في احياء العاصمة عمان وفي مدينة الفحيص، وذلك من خلال القداس الالهي الذي احتفل به خوري الرعية الاب زيد حبابه، وبحضور القائم بأعمال السفارة العراقية سعادة القنصل خالد الخيزران الجزيل الاحترام، وعدد من الراهبات، وجمع كبير من أهالي المتناولين وأقاربهم ومن ابناء الرعية.

حيث سبق ان اشترك الاطفال بدورة مكثفة في التنشئة وتعلم خدمة القداس والتراتيل خلال شهر حزيران، بالاضافة الى تلقيهم دروسا في التعليم المسيحي طوال السنة في كل يوم جمعة وسبت.

وفي موعظته تكلم الاب زيد مع الاطفال شارحاً لهم معنى التناول الاول ومعنى القداس، حاثاً الاهل على الاشتراك بقداس الاحد مع ابنائهم واعطائهم المثل الصالح…

وفي الختام هنأ المتناولين وأهاليهم، وشكر معلمي التعليم المسيحي وكل الكادر العامل في الكنيسة، والضيوف على مشاركتهم، وشكر المحسنين على محبتهم وتضامنهم، كما وشكر كنيسة القديس يوحنا دي لا سال (الفرير) لفتحهم الكنيسة و تعاونهم الدائم مع الرعية الكلدانية وقدم الشكر لقناة نور سات الفضائية لتغطيتها كل احتفالات الخورنة على مدار السنة.

 




















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2401 ثانية