نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد
| مشاهدات : 750 | مشاركات: 0 | 2018-06-24 01:43:55 |

بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

رد لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم، توني كروس، مسجل هدف الفوز على السويد (2-1) ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا، على الألمان الذين انتقدوا اللاعبين بعد الخسارة ضد المكسيك، بينما اعتبر مدربه يواكيم لوف أن الحظ ساهم في الفوز الأول لأبطال العالم.

وقال النجم الألماني: "بالطبع الهدف الأول كان بعد خطأ مني  الآن علينا أن نتعافى وليس لدينا وقت كثير قبل أن نكون مضطرين للفوز على كوريا وعلينا أن نلعب بشكل مقنع".

وأضاف: "تم انتقادنا كثيرا، وبشكل مبرر في جزء منها، إلا أنه يمكن القول أيضا إن الكثيرين في ألمانيا كانوا سيفرحون بخروجنا اليوم".

من جانبه، أوضح مدرب المنتخب الألماني: "كنا محظوظين بالفوز في الوقت بدل الضائع وقلب التأخر في نهاية المطاف كان فوزا مستحقا لأننا آمنا بأنفسنا والتزمنا بذلك. أظهرنا اننا نحظى بروح معنوية جيدة والسويد حصلت عمليا على فرصتين فقط".

وتابع: "الأخطاء تحصل حتى لتوني كروس (في إشارة إلى تمريرته الخاطئة التي تسببت بالهدف الأول)، لذا أنا سعيد لأنه سجل الهدف".

وقال لوف: "اليوم رأينا عددا أقل بكثير من التمريرات السيئة التي قمنا بها ضد المكسيك، وعندما نضغط نحو الأمام، يمكن لخطأ أن يؤدي دائما إلى تلقي هدف".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4671 ثانية