بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 1895 | مشاركات: 1 | 2018-07-08 01:31:59 |

اجتماع مغلق بين البابا والبطاركة حول أوضاع منطقة الشرق الأوسط

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

بعد الصلاة المسكونية من أجل السلام في الشرق الأوسط، عقد البابا فرنسيس مع بطاركة ورؤساء الكنائس المسيحية في الشرق الأوسط اجتماعًا مغلقًا، في بازيليك القديس بيقولا، حيث من المتوقع أن يتعاقب الجميع خلاله على الكلام لبحث أوضاع مناطقهم.

وسيقدّم المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس، رئيس الأساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، خلال الاجتماع الخاص تقريرًا تمهيديًا، سيكون ذا طابع سياسيً في شقه الأول، وكنسي في شقه الثاني، معربًا عن قناعته بأن الاجتماع سيعمل على "وضع استراتيجيات إنسانية. كما سيفسح المجال أيضًا للصلاة أمام الله من أجل الوجود المسيحي، وإعادة اكتشاف النهج المسيحي في خضم هذه الأوضاع، وكذلك الحوار بين الكنائس".

وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية في وقت سابق: "في جوهر الموضوع، سنحاول طرح السؤال حول كيفية أن نكون ’كنيسة‘ في سياق تعقيدات الشرق الأوسط، حيث حدثت تغييرات جذرية ومذهلة، على الأصعدة الاجتماعية والدينية والسياسية". علاوة على ذلك، سيكون من الأهمية بمكان حث السياسيين على الالتزام بمسؤولياتهم".

 






مشاركاتكم (1)
د زهير ابراهيم رحيمو | الرابطة الكلدانية | 2018-07-08 11:20:51
على مايدو من ه1ا الاجتماع ليس هناك خارظة طريق مطروحة لحل المشكلة


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5147 ثانية