بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 726 | مشاركات: 0 | 2018-07-09 08:00:12 |

أستراليا.. جدل بسبب مكافأة “باهظة” لسائق الحافلة الذي يصل بموعده (صور)

أشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا

 

عشتارتيفي كوم- إرم/

 

أثار قرار هيئة النقل الأسترالية بعرض مكافأة أسبوعية لتشجيع سائقي الحافلات على الوصول في الميعاد المحدد، مخاوف بشأن السلامة والالتزام بقواعد المرور.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شركة ترانسيت سيستمز، وهي شركة خاصة تعاقدت معها حكومة ولاية سيدني، عرضت جائزة نقدية لأكثر سائق ملتزم بالمواعيد المحددة في غرب سيدني.

وأشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع، إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا، وأن كل ما يحتاجون إليه هو بذل قصارى جهدهم للفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 5 آلاف دولار.

ومع ذلك أثارت تلك الجائزة مخاوف حول تجاهل السائقين لقواعد السلامة للوصول في الموعد والحصول على الجائزة، وبالفعل ظهرت بعض الوقائع التي تدعم هذه النظرية، إذ استمر سائق في قيادة حافلته رغم انثقاب الإطار في محاولة للوصول في الموعد.

وقال وزير عمال النقل في ولاية نيو ساوث ويلز ريتشارد أولسن إن “تقديم حوافز للالتزام بالجداول الزمنية يمكن أن يؤدي إلى سلوك خطير، فالجدول الزمني خطأ إذا اضطر السائق للإسراع”.

وأضاف: “تكمن المشاكل الحقيقية في الجدولة الزمنية ومواعيد العمل، وبالطبع حركة المرور والازدحام الكبير في طرق سيدني”.

وأشارت المتحدثة باسم نقابة النقل العام جودي مكاي إلى أن الجائزة خطيرة، وقالت: “إنه أمر مشين وخطير، فلا يجب وضع مثل هذا الضغط على السائقين، فهذا يخلق أوضاعًا غير آمنة للركاب”.

من جانبه قال كلينت فيويردت الرئيس التنفيذي لشركة ترانزيت سيستمز: “السائقون الذين يخرقون القواعد سيتم استبعادهم على الفور، ويسرنا أن نقول إنه حتى الآن لم يقع أي حادث بسبب المكافأة”.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6705 ثانية