الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد كريم خان المستشار الخاص للأمم المتحدة ورئيس فريق التحقيق للمساءلة عن جرائم داعش (UNITAD)      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الثاني للفقراء      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تستقبل غبطةَ البطريرك يونان استقبالاً شعبياً حاشداً في مستهلّ زيارته الرسولية الرسمية الأولى إلى الأبرشية      دورة تدريبية في عمّان لتعلّم رسم الايقونات، ومشاركة لاجئين عراقيين      بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل      الأوبزرفر: نتائج تحقيق السي أي إيه حول مقتل خاشقجي مدمرة لمحمد بن سلمان      الشاي بعد الغداء.. ماذا يفعل في جسمك؟      رسميا.. العلماء يتفقون على إعادة تعريف الكيلوغرام      البرتغال تعبر إيطاليا إلى قبل نهائي أمم أوروبا      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما
| مشاهدات : 667 | مشاركات: 0 | 2018-07-09 08:00:12 |

أستراليا.. جدل بسبب مكافأة “باهظة” لسائق الحافلة الذي يصل بموعده (صور)

أشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا

 

عشتارتيفي كوم- إرم/

 

أثار قرار هيئة النقل الأسترالية بعرض مكافأة أسبوعية لتشجيع سائقي الحافلات على الوصول في الميعاد المحدد، مخاوف بشأن السلامة والالتزام بقواعد المرور.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شركة ترانسيت سيستمز، وهي شركة خاصة تعاقدت معها حكومة ولاية سيدني، عرضت جائزة نقدية لأكثر سائق ملتزم بالمواعيد المحددة في غرب سيدني.

وأشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع، إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا، وأن كل ما يحتاجون إليه هو بذل قصارى جهدهم للفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 5 آلاف دولار.

ومع ذلك أثارت تلك الجائزة مخاوف حول تجاهل السائقين لقواعد السلامة للوصول في الموعد والحصول على الجائزة، وبالفعل ظهرت بعض الوقائع التي تدعم هذه النظرية، إذ استمر سائق في قيادة حافلته رغم انثقاب الإطار في محاولة للوصول في الموعد.

وقال وزير عمال النقل في ولاية نيو ساوث ويلز ريتشارد أولسن إن “تقديم حوافز للالتزام بالجداول الزمنية يمكن أن يؤدي إلى سلوك خطير، فالجدول الزمني خطأ إذا اضطر السائق للإسراع”.

وأضاف: “تكمن المشاكل الحقيقية في الجدولة الزمنية ومواعيد العمل، وبالطبع حركة المرور والازدحام الكبير في طرق سيدني”.

وأشارت المتحدثة باسم نقابة النقل العام جودي مكاي إلى أن الجائزة خطيرة، وقالت: “إنه أمر مشين وخطير، فلا يجب وضع مثل هذا الضغط على السائقين، فهذا يخلق أوضاعًا غير آمنة للركاب”.

من جانبه قال كلينت فيويردت الرئيس التنفيذي لشركة ترانزيت سيستمز: “السائقون الذين يخرقون القواعد سيتم استبعادهم على الفور، ويسرنا أن نقول إنه حتى الآن لم يقع أي حادث بسبب المكافأة”.











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3956 ثانية