نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق
| مشاهدات : 514 | مشاركات: 0 | 2018-07-09 08:00:12 |

أستراليا.. جدل بسبب مكافأة “باهظة” لسائق الحافلة الذي يصل بموعده (صور)

أشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا

 

عشتارتيفي كوم- إرم/

 

أثار قرار هيئة النقل الأسترالية بعرض مكافأة أسبوعية لتشجيع سائقي الحافلات على الوصول في الميعاد المحدد، مخاوف بشأن السلامة والالتزام بقواعد المرور.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شركة ترانسيت سيستمز، وهي شركة خاصة تعاقدت معها حكومة ولاية سيدني، عرضت جائزة نقدية لأكثر سائق ملتزم بالمواعيد المحددة في غرب سيدني.

وأشارت الملصقات التي نُشرت هذا الأسبوع، إلى أن نتائج كل السائقين ستسجل تلقائيًا، وأن كل ما يحتاجون إليه هو بذل قصارى جهدهم للفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 5 آلاف دولار.

ومع ذلك أثارت تلك الجائزة مخاوف حول تجاهل السائقين لقواعد السلامة للوصول في الموعد والحصول على الجائزة، وبالفعل ظهرت بعض الوقائع التي تدعم هذه النظرية، إذ استمر سائق في قيادة حافلته رغم انثقاب الإطار في محاولة للوصول في الموعد.

وقال وزير عمال النقل في ولاية نيو ساوث ويلز ريتشارد أولسن إن “تقديم حوافز للالتزام بالجداول الزمنية يمكن أن يؤدي إلى سلوك خطير، فالجدول الزمني خطأ إذا اضطر السائق للإسراع”.

وأضاف: “تكمن المشاكل الحقيقية في الجدولة الزمنية ومواعيد العمل، وبالطبع حركة المرور والازدحام الكبير في طرق سيدني”.

وأشارت المتحدثة باسم نقابة النقل العام جودي مكاي إلى أن الجائزة خطيرة، وقالت: “إنه أمر مشين وخطير، فلا يجب وضع مثل هذا الضغط على السائقين، فهذا يخلق أوضاعًا غير آمنة للركاب”.

من جانبه قال كلينت فيويردت الرئيس التنفيذي لشركة ترانزيت سيستمز: “السائقون الذين يخرقون القواعد سيتم استبعادهم على الفور، ويسرنا أن نقول إنه حتى الآن لم يقع أي حادث بسبب المكافأة”.











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1974 ثانية